اعلان

صور: قلاع فندقية فاخرة تنقلكم إلى زمن آخر

Advertisement

Ashford-Castle

تقدم فنادق القصور ترفاً لا مثيل له في مكان عاش فيه ملوك وملكات يوماً ما، موقع TripAdvisor أعلن قائمة بأفضل هذه الفنادق العابقة بالجمال والفخامة والمثير أن الإقامة في بعض هذه الفنادق ليست ضمن الأغلى ثمناً بحسب “hiamag”، ونقلا عن موقع سينار فلنتعرف اليها:

10 – Castle Durrow

Castle-Durrow-2
Castle-Durrow

يقع في إيرلندا وقد بني من الكولونيل ويليام فلاور عام 1716. يتميز بتصميمه الذي كان يعتبر سابقاً لعصره في حينها. ويبدأ سعر قضاء الليلة فيه بـ195 دولاراً.

9- Ashford Castle

Ashford-Castle-2

Ashford-Castle

القصر موجود في إيرلندا أيضاً وقد استضاف شخصيات ملكية كالملك جورج الخامس وأخرى موسيقية كجون لينون، نجم البيتلز. وقد سميت الغرفة الأساسية بالفندق باسم أحد أبرز زواره الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان. ويبدأ سعر قضاء الليلة الواحدة فيه 270 دولاراً.

8- Chateau Heralec Boutique Hotel & Spa

photo5jpg

تم بناء هذا القصر الذي يقع في الجمهورية التشيكية في القرن الثالث عشر. وهو يضم 20 غرفة ملوكية أكبرها King’s Suite. ويمتيز بأرضه المصنوعة من الموزاييك وأسقفه الخشبية. ويبدأ سعر قضاء الليلة فيه 220 دولاراً.

7- Rapunzel’s Tower

Rapunzels-Tower

يوفر هذا القصر في جنوب إفريقيا جوا أقرب لقصص الأميرات. وهو مثالي لفترات نقاهة مترفة. وقد زين الفندق بمشاهد من قصة Rapnuzel الشهيرة. تبدأ أسعار الإقامة فيه بـ155 دولاراً.

6- Rowton Castle

Rowton-Castle

استسلم بين أحضان الريف الإنجليزي في هذا القصر. ويضم 19 غرفة مدهشة بمناظر فريدة من نوعها ومحاطة بحدائق على مد النظر. كما يعتبر واحداً من أفضل أماكن إقامة حفلات الزفاف. تبدأ أسعار الإقامة فيه بـ130 دولاراً.

5- Castello di Monterone

Castello-di-Monterone-2
Castello-di-Monterone

من إنجلترا ننتقل إلى إيطاليا وتحديدا بيروجيا التي تضم هذا القصر الرائع الذي كان أساساً ثكنة عسكرية. يضم الفندق 18 غرفة فيها جاكوزي خاصة لكل غرفة وحمام تركي. بـ135 دولاراً.

4- Castello di Petroia

Castello-di-Petroia-2

يقع في إيطاليا أيضاً ويضم 13 غرفة تقع في البناء الأصلي الذي يعود للقرن الثاني العشر وشهد ولادة دوق منطقة أوربينو. ستجد أطنان التحف واللوحات من القرن الثامن عشر ومكتبة ثمينة إضافة لمناظر طبيعية مذهلة. تبدأ أسعار الإقامة فيه بـ153 دولاراً.

3- Hotel Castello di Sinio

Hotel-Castello-di-Sinio-2

بناه ماركيزي ديل كاريتو عام 1142 وهو واحد من أقدم القصور في منطقة سينيو الإيطالية. يضم 14 غرفة مدهشة وقد هندس بأحجار طبيعية ويعود ديكوره لنحو 600 عام.

2- Hotel Auf Schoenburg

Hotel-Auf-Schoenburg
Hotel-Auf-Schoenburg-2

يقع هذا الفندق في منطقة أوبسرويسل في ألمانيا وسكن فيه أفراد عائلة دوق شونبورغ لسنوات. وتم تجديده في القرن السابع عشر ويضم 24 غرفة وهو يطل على نهر الراين.

1- Fonab Castle

Fonab-Castle

هذا القصر الفندق يقع في منطقة بتلوشري في اسكوتلندا وبني عام 1892 وأعيد تجديده عام 2013. ويضم 26 غرفة فاخرة بخدمات متكاملة. كما يضم الطابق الرابع فيه سريراً مميزاً لا يمكن الوصول إليه إلا عبر سلالم يتم تقديمها للضيوف ليصلوا إليه.