اعلان

الشمراني يقاطع تدريبات الهلال!

Advertisement

441

تخلّف مهاجم الهلال ناصر الشمراني عن تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي وشرح لإدارة كرة القدم أسباب غيابه، واشعرت إدارة كرة القدم إدارة النادي، ومدير الجهاز الفني اليوناني جورجيس دونيس بالأسباب التي غيّبته عن التدريبات، وستجتمع ادارة الكرة معه فور عودته إلى التدريبات وتحديد مدى قبول عذره من عدمه.
وبحسب صحيفة الرياض أغلقت إدارة الهلال ملف الإعارات والانتقالات للاعبي الفريق المحليين بعد مغادرة اكثر من لاعب هذا الموسم بناء على تقرير مدير الجهاز الفني وانتقال الثنائي حمد الحمد وسلطان البيشي إلى الرائد، وعبدالاله الفضل الى نجران لمدة موسم واحد بالإعارة.
من جهة أخرى عقد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد اجتماعاً مع لاعبي الفريق بحضور الجهازين الفني والإداري قبل بداية تدريب أمس شكرهم على ما بذلوه خلال الفترة الماضية وتحقيق النتائج الايجابية، وقال: “مشوار المنافسات لا يزال في بدايته ويتطلب التركيز والعمل بشكل أكبر في الفترة المقبلة”.
ثم عقد اللاعبون اجتماعاً خاصاً فيما بينهم من دون حضور الجهازين الفني والاداري.
وطمأن الجهاز الطبي الهلاليين حول اصابة لاعب الوسط سالم الدوسري التي تبين انها كدمة قوية في الركبة بعد الكشف الذي اجراه مساء امس بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة لخويا القطري، واستعان الدوسري بالعكازات خلال حضوره للنادي أمس خوفاً من تفاقم الإصابة على أن يجري كشفاً طبياً موسعاً بالأشعة لتحديد مدة العلاج.