فيديو: ‏قاتل الصحفيين في فيرجينيا يبث تسجيلاً يوثق جريمته

336

قتلت مراسلة لشبكة تلفزيون محلية في فرجينيا (شرق الولايات المتحدة) تتعاون مع محطة “سي بي أس”، مع المصور بالرصاص خلال بث مباشر صباح الأربعاء، بحسب صور الحادث، وكما أعلنت المحطة.
ووفق التسجيلات المصورة التي التقطها المصور قبل أن يقتل، يمكن سماع طلقات نار، ثم تسقط الكاميرا أرضا ويمكن رؤية رجلي مطلق النار الذي قام لاحقا بقتل الصحافية التي سمع صراخها فقط.
والصحافيان هما ألسيون باركر وآدم وورد، وقد قتلا على يد شخص مسلح، تعتقد الشرطة أنه قتل عدداً آخر من الأميركيين في المدينة.
وقالت مصادر إن المشتبه به يدعى فيستر فلاناجان وشهرته برايس ويليامز أطلق النار على نفسه خلال ملاحقته من قبل الشرطة، مضيفة أنه تم فصل من العمل بقناة “WDBJ” قبل عامين حيث عمل بها لمدة عام واحد.
وقالت المتحدثة باسم الشرطة كورين جيللر إن قوات الأمن لاحقت المشتبه به، حيث كان يقود سيارة رمادية طراز “فورد موستانغ”، ثم انحرفت سيارته عن الطريق واصطدم بأشجار، مضيفة أنه تم نقله إلى مستشفى لتلقى العلاج من إصابة خطيرة بطلق ناري تهدد حياته.
وبعدها، أعلن بيل أوفرتون قائد شرطة مقاطعة فرانكلين أن المشتبه به لقى مصرعه إثر إصابته بعد نقله للمستشفى.
وبث حسابان باسم برايس ويليامز على موقعي “فيسبوك” و”تويتر” فيديو يظهر بوضوح شخص يقترب من مراسلة القناة والمصور، ويرفع مسدسا ثم يبدأ بإطلاق النار عليهما، وتم نشر تعليق مكتوب مع الفيديو جاء فيه: “لقد صورت إطلاق النار”.