فيديو: لحظة انهيار وبكاء الناطق الرسمي لمقاومة تعز

maxresdefault

لم يستطع الناطق باسم المجلس التنسيقي للمقاومة في تعز، عضو مجلس النواب الأستاذ محمد مقبل الحميري، تمالك نفسه حينما ألمت به نوبة حزن شديدة على مدينة تعز، حيث انفجر باكياً على الهواء مباشرة في برنامج “مستقبل وطن” الذي أذيع على قناة “سهيل” الفضائية يوم أمس الأول.
وناشد “الحميري” رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ إغاثة تعز من الإبادة التي تمارسها ميليشيات الحوثي والمخلوع من قصف عشوائي على المنازل المأهولة بالسكان، وبطش لا يرحم ولا يميز بين محارب ومسالم، أو طفل وامرأة.
من جانبه، دعا رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي، عناصر الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز، إلى الصمود بمختلف جبهات القتال ضدّ الميليشيا الحوثية.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس” فقد أجرى هادي اتصالاً هاتفياً الليلة الماضية بقائد “اللواء 22 مدرع” في تعز العميد صادق سرحان؛ قال فيه: “إن السلطات السياسية لن تتوانى عن دعم الجيش والمقاومة في تعز لردع المتمردين”.
وأطلع المسؤول العسكري اليمني الرئيس “هادي” خلال الاتصال على سير العمليات القتالية وما تتعرّض له محافظة تعز من قصف عشوائي من قِبل الميليشيا الحوثية المتمردة.
وجدّد الرئيس اليمني تأكيده بأن استعادة الدولة من الميليشيا المتمردة وموعد النصر قريب بمشيئة الله، وسيتحقّق بتكاتف جميع قوى الشعب في محافظة تعز.