فيديو: مغتصب يحمل ضحيته بين ذراعيه في الشارع

CCTV released West Midlands Police by of a suspected rapist carrying his victim across a street in Birmingham. See News Team story NTIRAPIST; Detectives have praised the courage of a woman who has agreed to the release of CCTV which shows a man suspected of raping her carrying her across a Birmingham street. The images of the near unconscious woman build on the extensive investigation already undertaken by detectives to find her attacker. House to house inquiries have been undertaken, hours of CCTV footage from cameras across the city centre have been trawled, witnesses have been spoken to and forensic evidence has been secured.  As part of the investigation police also released an image of a man believed to have dwarfism and known only as Kevin. Police had wanted to speak to him as a key witness.

أظهر مقطع فيديو قصير التقطته كاميرات المراقبة بأحد الشوارع في مدينة برمنغهام البريطانية رجلاً يحمل امرأة شبه غائبة عن الوعي بين ذراعيه قبل أن يغتصبها بالقرب من أحد الملاهي الليلية في المدينة.
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الضحية البالغة من العمر 25 عاماً كانت أكثرت من تناول الشراب، وخرجت برفقة رجل يعاني من التقزم يدعى كيفن، وذلك قبل وقت قصير من تعرضها للاغتصاب.
وأشارت التحقيقات إلى أن كيفن تحدث إلى رجل أسود البشرة، قبل أن يقوم الأخير بحمل الضحية بين ذراعيه ويمضي بها إلى مكان مجهول، وبعد وقت قصير عُثر عليها في مكان قريب وهي بحالة مزرية.
وسمحت الضحية للشرطة بنشر مقطع الفيديو للحادثة التي وقعت في 19 أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، في محاولة للتعرف على الجاني، كما نشرت الشرطة صورة خلفية للمدعو كيفين التقطت داخل الملهى.
وقال المحقق دانيت كالفي من شرطة ويست ميدلاندز: “بالتأكيد سيكون هناك أشخاص سيحاولون استغلال هذه الصور للإساءة للضحية، لكن علينا أن نتذكر أن هذه المرأة تعرضت للاعتداء، وأظهرت شجاعة كبيرة بالسماح لنا بنشر الصور للتعرف على الجاني”.
وأضاف كالفي: “تأمل الضحية أن تساهم هذه الصور الجديدة في تعرف البعض على الجاني، بهدف إلقاء القبض عليه وإلا سبيقى طليقاً في الشوارع”.

https://www.youtube.com/watch?v=akbdys_3p3I