محليات

منذ 9 سنوات

إعفاء 3 إداريات بمدرسة ثانوية بسبب زيارة طالبات لإمارة منطقة ​جازان

بواسطة: إعفاء 3 إداريات بمدرسة ثانوية بسبب زيارة طالبات لإمارة منطقة ​جازان مزمز 2
إعفاء 3 إداريات بمدرسة ثانوية بسبب زيارة طالبات لإمارة منطقة ​جازان

d62f9fb3-9016-48d6-8acd-69594a81a1b6

أصدر مدير تعليم محافظة صبيا التابعة لمنطقة جازان، قراراً بإنهاء تكليف مديرة ووكيلة ورائدة النشاط بإحدى المدارس الثانوية بقرية الظبية، على خلفية زيارة 7 من طالبات المدرسة لإمارة المنطقة، رغم أن الزيارة جاءت بتنسيق وموافقة إدارة التعليم وأولياء أمور الطالبات.
وذكرت صحيفة “الوطن”، أن القرار جاء عقب تحقيقات أجراها تعليم صبيا، وشمل مديرة ثانوية الظبية ووكيلتها ورائدة النشاط فيها والطالبات المشاركات في الزيارة منذ قرابة 5 أشهر، إثر اعتراض عدد من أهالي القرية على الزيارة وتقدمهم بشكوى لإدارة التعليم.
من جانبها، أبدت رائدة النشاط، أفراح نامس، استغرابها من القرار الذي طالها وغيرها رغم أن الزيارة حظيت بموافقة خطية من إدارة التعليم وأولياء أمور الطالبات.
من ناحيته، قال مدير تعليم صبيا إن قرار إنهاء تكليف الطاقم الإداري لثانوية الظبية لم يكن بسبب زيارة الطالبات، مشيراً إلى أنهن كن مكلفات لمدة سنة بأعمال التدريس، وإدارة التعليم غير ملزمة بالتجديد لهن إلا إذا اقتضت مصلحة العمل.

3 تعليقات

  1. يقول عبدالعزيز:

    صج والله ايش كلام ههههههه

  2. يقول شاقي زماني:

    حيص بيص !!!! وش القرارات الارتجالية الغير مبنية على نظام
    دام إنهم حاصلين على موافقة أولياء الامور وقبلهم موافقة ادارة التعليم وام التنسيق مع الامارة ليش يحصل انهاء التكليف بالطريقة التعسفية هذي !!!؟؟

  3. يقول الآنسة : شروق:

    ايش كلام؟

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه