الرئيسيةثقافة ومعلوماتمايكروسوفت تصدر رسمياً حزمة جديدة من برامج الأوفيس 2013
ثقافة ومعلومات

مايكروسوفت تصدر رسمياً حزمة جديدة من برامج الأوفيس 2013

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

مايكروسوفت تصدر رسمياً حزمة جديدة من برامج الأوفيس 2013

طرحت شركة مايكروسوفت العالمية الإصدار الجديد من حزمة برامج الأوفيس Microsoft Office 2013 المتطورة وذلك لمواجهة التطور السريع في التكنولوجيا الحديثة والمتقدمة.
ويتميز الإصدار الجديد بأنه ” أكثر إصدارات أوفيس طموحاً حتى الآن “، حيث يتميز بالعديد من الخصائص عن الإصدارات السابقة ومنها اعتماده على تكنولوجيا السحابة التي تتيح للمستخدم الوصول إلى ملفاته من أي جهاز محمول في أي وقت، وقدم (ستيف بالمر) الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت الإصدار الجديد أمس الاثنين ووصفه بأنه الإصدار الأكثر طموحاً ومستقبلاً بين نسخ الأوفيس السابقة.
وبمناسبة الإعلان الجديد عن حزمة الأوفيس المتطورة قررت الشركة طرح نسخة تجريبية منه يتم تحميلها عبر شبكة الأنترنت مجاناً، لتحميل البرنامج أضغط هنا أو هنا.
وتتميز النسخة الجديدة بأنها أكثر توافقا مع أجهزة الحاسب اللوحية والأجهزة التي تعمل بالمس وكذلك يتعامل مع أجهزة الجيل الجديد من نظام التشغيل ويندوز 8 والذي سوف يتم طرحه في الأيام المقبلة.
ومن بين المميزات الجديدة القدرة على تحرير النصوص المحفوظة بصيغة (PDF) من خلال برنامج معالجة النصوص (الورد)، ولم يتم الكشف عن تفاصيل سعر الإصدار الجديد ولا موعد طرحه للمستخدمين في الوقت الحالي.

شاهد أيضاً :
مايكروسوفت تعتزم إطلاق حاسوب لوحي جديد نهاية 2012

فيديو: مايكروسوفت تعلن رسمياً إطلاق منافس الآيباد الشرس Surface

مايكروسوفت تشعل الحرب بمنعها قوقل كروم وفايرفوكس من وندوز 8