فيديو: جدة تقتحم النيران بسيارتها لتنجو من حادثة تحطم طائرة

2B98602000000578-3207016-image-a-41_1440334136301

لا تزال حادثة تحطم طائرة مقاتلة أثناء عرض جوي في بريطانيا تكشف عن المزيد من القصص المروعة، وآخرها قصة سيدة عجوز وجدت نفسها مضطرة لتقتحم النيران التي حاصرت سياراتها بعد سقوط الطائرة على بعد أمتار قليلة منها.
وتقول السيدة فيفين آيلينغ (64 عاماً) إنها شهدت الحادث الذي وصفته بـ “المروع”، حيث سقطت الطائرة على طريق مزدحم بالسيارات، أثناء قيادتها لسيارتها في طريقها للعمل بمتاجر “مارك أند سبنسر” وكأن ما حدث أحد مشاهد نهاية العالم.
ولم تصدق فيفين عينيها عندما شاهدت طائرة هنتر هوكر الحربية التي يقودها الطيار أندي هيل تقترب منها، قبل أن تتحطم على الطريق على بعد أمتار معدودة. لكن الجدة لم يكن لديها الكثير من الوقت للتفكير، فسرعان ما أحاطت النيران والدخان بسيارتها من طراز ستروين سي 4 فما كان منها إلا أن تابعت القيادة لتنجو بحياتها.
وقالت فيفين في حديث لصحيفة الصن البريطانية: “تذكرت في تلك اللحظات ما يحدث في الأفلام، وسارعت إلى الضغط على دعاسة البنزين، فلم يكن لدي سوى ثوان قليلة لاتخاذ القرار بعد أن أحاطت النيران بالسيارة”.
وكان الحادث المروع وقع يوم السبت الماضي عندما سقطت طائرة أثناء عرض جوي فوق الأشجار على جانب أحد الطرقات في بلدة شوريهام بمدينة ساسيكس البريطانية، وخلف الحادث بحسب آخر الإحصائيات 20 قتيلاً والعديد من الجرحى.

https://www.youtube.com/watch?v=WUy2Rwc3SuE