فيديو: نحلة شجاعة تنجو بحياتها من شباك عنكبوت ضخم

73b80f8bdd342731ddeae2ab80610ba9

تمكنت نحلة شجاعة من إنقاذ نفسها في اللحظات الأخيرة من شبكة عنكبوت ضخم كان منشغلاً بإعداد نحلة أخرى لتكون وجبة طعام شهية.
واستطاع أحد الناشطين على اليوتيوب أن يصور عملية الهروب النادرة للنحلة، التي استغلت انشغال العنكبوت القاتل بلف شباكه حول نحلة أخرى كان حظها العاثر قد أوصلها إلى شباك العنكبوت، وطارت بعيداً غير مصدقة أنها تخلصت من هذا المأزق الذي كاد يودي بحياتها.
ويظهر العنكبوت في بداية الفيديو وهو يحكم سيطرته على نحلة وقعت في شباكه ويلف خيوطه حولها ببراعة قبل أن يبدأ بالتهامها، وفي هذه اللحظات تسقط نحلة أخرى في الشباك دون أن يعيرها العنكبوت الكثير من الاهتمام لأنه كان منشغلاً بالتهام النحلة الأخرى بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وحاولت النحلة جاهدة أن تخلص نفسها من شباك العنكبوت، لأنها كانت تدرك أنها ستكون الضحية التالية بعد أن يفرغ من التهام وجبته الشهية، ولحسن حظها فقد سقطت في مكان لم تكن خيوط العنكبوت كثيفة فيه مما سهل عليها عمل الهروب.
وانتهى الفيديو بنجاة النحلة من المصير الذي وقعت فيه صاحبتها، إلا أن من غير المعروف أين تم تصوير هذا الفيديو، ولم يقدم ناشره الكثير من المعلومات عن الحادثة.