فيديو: لحظة طعن امرأة بسبب خلاف على ملكية مظلة

24802196

اندلع شجار عنيف في أحد شوارع نيويورك بسبب خلاف حول ملكية مظلة قُتل على إثره رجل طعناً بالسكين فيما تعرضت حبيبته إلى جروح خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى وهي في حالة خطيرة، حسب موقع “24”.
ويظهر مقطع الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي سيدتين تتعاركان بالأيدي في الشارع، قبل أن ينقض رجل بلباس عسكري على إحداهما من الخلف ويطعنها عدة مرات، فيما لم يظهر الفيديو لحظة مقتل صديق الضحية.
الحادثة وقعت صباح يوم أمس الجمعة 21 أغسطس (آب) خارج مطعم ماكدونالدز في شارع هارلم، حيث هاجم جيسس سانتياغو (46 عاماً) نانسي ستيفنز (46 عاماً) بالسكين ووجه لها عدة طعنات تحت أنظار المارّة في الشارع وهي تحاول انتزاع المظلة من بين يدي مونيكا هيرنانديز (36 عاماً) بحسب صحيفة نيويورك دايلي نيوز الأمريكية.
وألقت الشرطة القبض على كل من جيسس وصديقته نانسي، ونقلت مونيكا إلى المستشفى وهي في حالة خطيرة، فيما توفي صديق الضحية الذي تعرض للطعن هو الآخر في المستشفى متأثراً بجراحه.
وقال مصدر في الشرطة إن النزاع ربما كان ينطوي على خلافات مالية، في حين ذكر أحد الشهود على الحادثة أن هناك خلافاً حول مبلغ 35 دولار ثمناً للمخدرات يدين بها القتيل الذي لم يتم الكشف عن هويته.