الرئيسيةسفر وسياحةأغرب الأنشطة السياحية في العالم
سفر وسياحة

أغرب الأنشطة السياحية في العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أغرب الأنشطة السياحية في العالم

كثيراً ما نسمع عن الجذب السياحي وعوامله المختلفة، ولكن أول ما يتبادر إلى الأذهان هو زيارة المعالم السياحية أو السياحة الدينية أو السياحة العلمية وحتى السياحة العلاجية وغيرها.
لكن في بعض الأحيان يذهب الكثير من مشرفي المناطق السياحية الجذابة على إبتكار طرق خارجة عن المألوف في جذب الناس لأماكن سياحية ولكن بالطبع بطريقة مختلفة تماماً وبعضها غريب قد تجعل من زيارة السائح تجربة ممتعة لا تنسى.

قفص الموت في أستراليا

والآن مع أول تجربة مخيفة وهي قفص الموت وهو يعد أحد مناطق الجذب السياحي في أستراليا التي تمنح زائريها فرصة للقاء وجهاً لوجه مع مجموعة من تماسيح المياه المالحة الفتاكة ولكن بالطبع من خلال قفص زجاجي شفاف يفصل بين المغامرين وفكي التماسيح الشرسة.
حيث تقوم التماسيح بمهاجمة القفص وخدش زجاجه بأسنانها، ويخشى الكثير من السياح من خوض هذه المغامرة الخطيرة.







السير على حافة برج “سي إن CN” في كندا


يحمل برج “سي إن CN” في كندا رقم في موسوعة جينيس العالمية في المشي على حافة أعلى مبنى خارجي، حيث يسمح للسياح بالمشي وأيديهم خالية على حافة عرضها متر ونصف تحيط بقمة البرج.
ويكون المشي على شكل مجموعات مكونة من ستة أشخاص يتم ربطهم بحبال مثبتة على قمة البرج الذي يبلغ ارتفاعه 150 متراً أي ما يعادل 1815 قدم تقريباً.
وخاض هذه التجربة عدد كبير من السياح تتراوح أعمارهم بين 19 و 90 عاماً منذ افتتاحها في شهر أغسطس من عام 2011.




السير في ممر “الكامينيتو ديل”El Caminito Del Rey

يقع هذا الممر جنوب إسبانيا والسير فيه لا يحتاج أن تكون متسلقاً ماهراً ولكن يشترط فقط أن يكون عمرك فوق 12 سنة وألا تهاب المرتفعات، يبلغ عمر هذا الممر 110 عام، حيث تم بناؤه في عام 1905 للسماح للعمال للإنتقال بين مصنعي توليد الطاقة الكهرومائية الواقعين عند شلالات Chorro Falls و Gaitanejo Falls.
ويطلق عليه أيضا عليه أسم ممر الملوك King’s Pathway لأن الملك ألفونسو الثالث عشر قطعه لافتتاح بناء أحد السدود عند النهر الذي ينخفض عن الممر بمسافة 100 متر.







قفز الحبل بإتجاه أحد البراكين النشطة في تشيلي


من الغريب والممتع أن تقوم أثناء جولتك السياحية أن تقفز الحبل باتجاه أحد البراكين النشطة، وسيكلفلك ذلك حوالي 10 ألاف دولار، وقام بهذه التجربة مشاهير السنيما في هوليود مثل سلفستر استالونى ، ستيفن سيجال ، فان دام وغيرهم.

سلفستر ستالوني و فان دام و ستيفان سيغال

التدحرج على تلة من داخل كرُة

أنه لأمر شيق وصعب جداً عندما تكون داخل كرُة بمفردك أو جوارك شخص وتقوم بالتدحرج و الانزلاق على تلة، والصورة بألف كلمة عن هذا الموضوع


شاهد أيضاً:
صور ومعلومات عن أكثر الظواهر غرابة بالعالم

صور ساحرة من مدينة دبي

صور تحبس الأنفاس من إيطاليا