فيديو.. السهلاوي يهاجم لجنة الحكام: هذا الحكم لا يصلح للمباريات الكبيرة!

1212

هاجم محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، حكم مباراة فريقه أمام هجر “فيصل البلوي” بعد التعادل سلبياً في افتتاح مبارياتهم في دوري جميل.
وقال بعد المباراة:” أنا أول مرة أشاهده، ويفترض أن يبدأ في قيادة مباريات دوري الناشئين والشباب قبل أن يأتي للتحكيم للفرق الكبيرة”.
وأضاف: هذا الحكم حرم فريقنا من ركلتي جزاء، بالإضافة إلى عدم احتسابه الوقت الإضافي بالشكل الكامل لأن الدقيقة تفرق في عالم كرة القدم، وكان الأجدر تكليف مثل هذه المباريات لحكام دوليين.
وهاجم السهلاوي شخصاً رفض تسميته وقال:” هناك أسباب أقوى تمنعنا من المحافظة على اللقب، هناك شخص المفروض يكون متواجداً داخل الملعب”.
وأضاف: يوجد عينات داخل الملعب تحتاج أحد يبعدها خارج الملعب، فيه لاعب موجود بغرفة الملابس فقدناه في مباراتين.
وعن هوية هذا الشخص قال:” اللي على راسه بطحا يحسس عليها”.
وقدم اعتذاره للجماهير النصراوية ولرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي عقب التعادل السلبي وقال:” البداية السيئة هذا الموسم والتي تمثلت في خسارة لقب بطولة السوبر وأيضاً التعادل في هذه المباراة لا بد لها من أسباب ولعل أهمها كثرة الغيابات المؤثرة في الفريق نتيجة حرمان قسم منهم وإصابة القسم الآخر”.
وعن الحديث بوجود خلافات بين اللاعبين وداسيلفا مدرب الفريق قال:” أطلب من جماهير نادي النصر أن لا تسمع إلى كلام الإعلام، هذا نفس المدرب الذي قاد الفريق إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الموسم الماضي بل على العكس هناك تفاهم كبير وانسجام بيننا لأن من طبيعة كرة القدم هي الخذلان في بعض المباريات وهذه واحدة منها”.

https://www.youtube.com/watch?v=N6sWxlXt5kA