اعلان

فيديو: لصوص حاولوا السطو على متجر بالسكاكين ليفاجئهم البائع بما هو أكبر

Advertisement

sword

شهد أحد المتاجر في بنسلفانيا مواجهة فريدة من نوعها، عندما استل عامل في المتجر سيفه ليذود عن متجره من لصين مسلحين بالسكاكين اقتحما المتجر بهدف سرقته.
اقتحم شابان ملثمان متجر بيري ماركيت في مدينة بيتسبيرغ بولاية بنسلفانيا مساء الجمعة، وكان كل منهما يحمل سكيناً كبيرة، حيث أشهر أحدهما سكينه على أحد الزبائن. وقفز الآخر إلى طاولة البيع وطلب المال من العامل. ولكن العامل رفض إعطاء المال له، واستل سيفاً كان موجوداً تحت الطاولة وهجم به على اللصين. 
وضرب العامل السكين التي كانت بيد اللص ضربة قوية بسيفه ،الأمر الذي أفرع اللص ودفعه للهرب هو وشريكه. وتمكن اللصان من سرقة بعض القمصان في طريق خروجهما ولكنهما تركاها في نهاية المطاف ولاذا بالفرار. ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى في مواجهة السيوف هذه.
وقال موظف المتجر هايدراي بأنه ينصح هذين الشابين بأن لا يحاولا السرقة ثانية، فهنالك طرق أخرى يمكن للمرء ان يحصل من خلالها على المال فكل ما عليهم  فعله هو البحث عن عمل شريف بحسب تعبيره. ولا تزال الشرطة تبحث عن المشتبه بهما حيث عممت مواصفاتهما وطلبت ممن يملك أي معلومات عنهما الإدلاء بها للشرطة بحسب صحيفة “إن واي ديلي نيوز” الأمريكية.

https://www.youtube.com/watch?v=2dL8yFqPkjg