فيديو: 3 فتحات للمجاري تنفث النيران في شوارع نيويورك

video-undefined-2B666E0A00000578-234_636x358

انفجرت ثلاث فتحات للمجاري في مدينة نيويورك الجمعة الماضية أثناء وقت الغداء، حيث تصاعد اللهب من تلك الفتحات بشكل مرعب. وحدثت هذه الانفجارات الثلاثة في تقاطع شارع 45 مع الجادة التاسعة في القسم الغربي من مانهاتن.
ووفقا لموقع 24 تمكنت ليا ديبرسي التي كانت في طريقها إلى درس الرقص من تصوير فيديو لأحد هذه الانفجارات. وقالت ديبرسي بأن الانفجار كان مرعباً وأن اللهب تصاعد من الفتحة إلى الأعلى.
وكان انفجار ثان حدث في نفس المكان قبل ذلك بقليل وكسر إحدى نوافذ مبنى شركة للأفلام في الطابق الخامس، بينما قذف انفجار ثالث غطاء الفتحة إلى علو مرتفع وسقط على صنبور للإطفاء ودمر جزءاً منه. ولحسن الحظ لم يصب أحد من المارة بأذى في هذه الانفجارات الثلاثة.
ويعتقد المسؤولون بأن مشاكل في أكبال الكهرباء الأرضية تسببت في تلك الانفجارات وذلك بسبب الاستهلاك الضخم للكهرباء في تلك المنطقة حيث تستخدم مكيفات الهواء على نطاق واسع في خضم موجة الحر الشديدة التي تشهدها مدن عديدة في الولايات المتحدة حالياً.
ويذكر بأن انفجار الفتحات في الأرض أمر شائع في مدينة نيويورك حيث حدثت عدة انفجارات في منقطة مجاورة قبل أربعة أشهر، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=ZVnjiOX1-lw