فيديو.. عائشة الرشيد: الكويت استجابت لـ تهديدات طهران

100

أكدت الكاتبة الصحفية الكويتية عائشة رشيد أن هناك تهديدات جاءت من إيران إلى الحكومة الكويتية تطالبها بعدم التعرض إلى من ينتمون لخلية حزب الله الذي تم ضبطها مؤخرا وعدم ترحيل اللبنانيين الذين تم ضبطهم بالخلية.
ووفقا لموقع “الوئام” لفتت رشيد إلى أن قرار النائب العام بحظر النشر في هذه القضية جاء متأخرا وكان عليه منذ لحظة ضبط الخلية أن يصدر قرارا بحظر التداول حتى تكون التحقيقات سرية للمحافظة على كيان البلاد، مبينة أنه كان هناك صراع بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية لمن ينسب له اكتشاف هذه الخلية.
وأضافت أن هذه الخلية كانت موجودة منذ زمن بعيد وليست وليدة هذه اللحظة، موضحة أنه يوجد خلايا أخرى لحزب الله موجودة في كل المناطق وأيضا في دول الخليج وأنها سبق وأن حذرت منذ عام من هذه الكارثة.
وقالت رشيد إنه كان يجب على الحكومة الكويتية أن تضع حزب الله الكويتي تحت المراقبة منذ أمد بعيد ولكنها قامت بتعيين كثير من أعضاء حزب الله وهي تعلم بارتباطهم بحزب الله اللبناني، مؤكدة أن الحكومة تشعر بالحرج لوجود وزراء سابقين وأعضاء سابقين وحاليين بمجلس الأمة بهذه الخلية.
وأشارت رشيد إلى أن حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله وجه تهديدا بضرورة الإفراج عن هذه الخلية وإلا سيتم خطف جميع الكويتيين الموجودين في لبنان وتكون هناك مقايضة.
وتابعت أن المسؤولين الإيرانيين عندما زاروا الكويت، قالوا إن الكويت الحديقة الخلفية لإيران، وقال حسن نصر الله إن الكويت في الجيب وستسقط قريبا، مبدية استغرابها من عدم أخذ الحكومة الكويتية هذه التصريحات بعين الاعتبار.
وأوضحت أن الكويت ستمر بأيام عصيبة جدا وستتعرض لأعمال إرهابية كبيرة جدا وإذا الحكومة لم تضرب بيد من حديد سيكون للشعب الكلمة بعد أن زادت الأمور عن حدها.