اعلان

فيديو: لاعب أحد بكر جميل يتعرض للطرد ويرفض الخروج من الملعب!

Advertisement

rr

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي اتحاد جدة السعودي وضيفه أُحد حادثة غريبة، حين رفض أحد اللاعبين مغادرة الملعب بعد طرده بالبطاقة الحمراء من المباراة التي جرت مساء السبت، على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الدور (32) من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.
وتعرض لاعب فريق أحد، بكر جميل ساني هوساوي، للطرد بعدما ارتكب خطأ بحق لاعب الاتحاد عبد الفتاح عسيري في الدقيقة (24) من زمن الشوط الأول، ليشهر الحكم السعودي عبد الرحمن الكعبي البطاقة الصفراء الثانية بحق اللاعب، قبل أن يقوم بطرده بالبطاقة الحمراء.
وكان اللاعب بكر ساني قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 18 من الشوط الأول أيضا، نظير اعتراضه على عدم احتساب الحكم الكعبي لضربة جزاء لفريقه، بعد تعرض اللاعب نفسه للعرقلة، في الوقت الذي أثارت فيه كلتا الحالتين جدلا واسعا في أوساط الكرة السعودية وفي مواقع التواصل الاجتماعي.
وشعر اللاعب بالظلم إزاء قرار الحكم، فرفض الانصياع لأوامره بالخروج من الملعب، وأصر على البقاء داخل الملعب، وسط محاولات من زملائه لتهدئته وإقناعه بالخروج، ليظل اللاعب متواجدا على أرضية الملعب لأكثر من ثلاث دقائق قبل أن يقتنع بالخروج.
وأثارت الحادثة جدلا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اختلف المحللون حول صحة ركلة الجزاء التي لم ينلها اللاعب، فيما أشار عدد منهم إلى أن اللاعب لا يستحق الطرد بعد تدخله على اللاعب عسيري.
وتأثر فريق أحد؛ وهو أحد أندية الدرجة الأولى، بخروج لاعبه بشكل كبير بعدما خسر الفريق بخماسية نظيفة، ليتأهل الاتحاد بدوره لدور الستة عشر من المسابقة.