عربية وعالمية

منذ 9 سنوات

داعش ينشر صور آشوريات مختطفات مع أطفالهن

بواسطة: داعش ينشر صور آشوريات مختطفات مع أطفالهن مزمز 2
داعش ينشر صور آشوريات مختطفات مع أطفالهن

652a39a2-65f1-4bb9-953d-3bda21d7893c_16x9_600x338

نشر تنظيم داعش صوراً لثلاث نساء يعتقد أنهن آشوريات اختطفهن التنظيم المتطرف في فبراير الماضي. وحملت النساء لافتات تشير إلى أسمائهن والتاريخ الذي كتبت فيه تلك الإشارات التعريفية بهن.
وانتشرت الصور على وسائل التواصل الاجتماعي وسط مخاوف من اضطهاد هؤلاء النساء جنسياً إذا لم تدفع عائلاتهن فدية للتنظيم المتطرف.
ويتعامل داعش مع النساء المختطفات لديه كسبايا يتم توزيعهن على عناصره. ومؤخراً، كشفت “ABC News” أن زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي اغتصب الرهينة الأميركية كايلا مولر عدة مرات قبل مقتلها.

alleged slaves Assyrian ISIS
ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن الاتحاد الآشوري في السويد أن عائلات النساء المحتجزات لدى التنظيم تشبه أسماء عائلات تسكن المنطقة التي اختطف فيها التنظيم 220 آشورياً في الحسكة بسوريا.
وظهرت هذه الصور بالتزامن مع فيديو لثمانية رجال مختطفين لدى التنظيم يعتقد أنه صور في 17 يوليو الماضي.
وأكد اتحاد الآشوريين في السويد أن هؤلاء الرجال كانوا من بين الرهائن في عملية “الخطف الكبير” التي شملت 220 آشورياً.
وبحسب الفيديو الذي تحدثت عنه “ديلي ميل” ولم تنشره، فإن الرجال ناشدوا المؤسسات الدولية العمل على الإفراج عنهم.
وكان تنظيم داعش شن هجوماً على عدة بلدات آشورية في محافظة الحسكة السورية، واختطف المئات مطلع العام. والأسبوع الماضي أفرج التنظيم عن 22 آشورياً فقط من بين المختطفين.

alleged slaves Assyrian ISIS

2 تعليقات

  1. يقول @Alodhri:

    داعش
    تكفير تفجير دعارة

  2. يقول Boss:

    وكذلك قالوا عن أسامة بن لادن أنه كان يتابع أفلام اباحية !!! وقالوا انهم قتلوه بعملية كوماندوز ورموه بالبحر (على الشريعة الاسلامية)!!! . ولكن الفضيحة أنه مات قبل العملية بخمس سنوات وفاة طبيعية .!!! هل من المعقول أن البغدادي مشغول بالجنس الان وكل مخابرات وجيوش العالم تبحث عنه!!! أحترموا عقول البشر ياخي حرام عليكم … أنا من عوام المسلمين ولم أعد ادري مثلي مثل غيري مايجري حقيقة من تشويه للحقائق ولعب في عقول البسطاء… ولكن اصبح عندي دعاء أردده عليهم كل ماأتى ذكرههم اقول (اللهم ان كانوا هولاء عبيدك على الحق وكانت هذه دولتك فمكن لهم وأقصم ظهر أعدائهم وإن كانوا خوارج فأقتلهم شر قتلة ومزقهم شر ممزق ولاترفع لهم راية أبداً ) لأنني وبكل صراحة لاأثق بالإعلام العربي ولا الغربي كله مسيس حتى القنوات التي تدعي الحيادية والشفافية …

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه