فيديو: دورتموند يكتسح مونشنجلادباخ برباعية نظيفة بالدوري الألماني

timthumb

هزيمة قاسية أسقطها بروسيا دورتموند على رؤوس لاعبي مونشنجلادباخ برباعية نظيفة ، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب سيجنال أيدونا بارك حيث معقل أسود فستفاليا ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني .
الأسود زأرت مبكراً للغاية لتبين للجميع أن ما حدث في الموسم الماضي من تعثرات لن يعدوا أن يكون وضعاً طارئاً لأسباب خاصة ، وفي أول رد فعل لها على الموسم الماضي افترست فريق مونشنجلادباخ برباعية من الصعب تصورها على فريق مثله .
جماهير السيجنال أيدونا بارك لم تنتظر أكثر من ربع ساعة لتتلقى فرحتها الأولى عبر ماركو رويس الذي سجل الهدف من تمريرة كاجاوا ، وبعدها بست دقائق سجل أوباميانج الهدف الثاني من تمريرة شميلزر ، واختتم الأرمني مخيتاريان أهداف الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة 33 من تمريرة أوباميانج .
وشهد الشوط الثاني الهدف الرابع الذي أحرزه مخيتاريان في الدقيقة 50 من تمريرة ماركو رويس ، ليهدأ زئير الذئاب بقية وقت المباراة .
وقد سيطر أسود فستفاليا على أحداث المباراة بشكل كامل وخاصة في الشوط الثاني ولولا أن لاعبي دورتموند كانوا يمتلكون قدراً من الرأفه لأمطرو شباك مونشنجلادباخ بأهداف أكثر .
بهذه النتيجة يتقدم بروسيا دورتموند تجاه الوصافة بفارق هدف عن بايرن ميونخ ويعلن منذ البداية أنه قادم بقوة للثأر مما حدث له في الموسم الماضي .

https://www.youtube.com/watch?v=_AJl1R-TQUM

https://www.youtube.com/watch?v=hSELgzg3mIk

https://www.youtube.com/watch?v=cTjIUaGKcwM