فيديو: انهيار سقف على رأس فرقة موسيقية

2B56DE8500000578-0-image-a-4_1439484640414

نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى بعد أن انهار سقف في نادي مدينة منيابوليس الأمريكية ليلة الأربعاء أثناء حفل موسيقي. وقد انهار جزء كبير من السقف ومعه الكثير من الحجارة والأنقاض وبعض أنابيب المياه.
وبعد أن وقع الحادث تم إخلاء حوالي 1000 متفرج من النادي، وتم نقل المصابين إلى قسم الطوارئ بمستشفى هينيبين كاونتي حيث قال الأطباء بأن إصاباتهم لا تشكل خطراً على حياتهم. ويقوم رجال الطوارئ في منيابوليس بتقييم أهلية البناء أثناء بحثهم عن سبب الانهيار.
وصرح كيت كرانز، مدير النادي لصحيفة منيابوليس ستار تريبيون بأن جزءاً كبيراً من السقف سقط ومعه أنابيب المياه التي تدفقت منها المياه واستمرت بالتدفق حتى حضر رجال الطوارئ الذين أقفلوا مصدر المياه في المنطقة. وتقع المنطقة المتضررة من السقف فوق شرفة الـ “دي جي” خلف حلبة الرقص.
ووصف شهود عيان الموقف بالمريع حيث شاهدوا أعضاء الفرقة الموسيقية وهم يفرون من على خشبة المسرح لدى سقوط السقف. ويذكر بأن البناء كان مستودعاً للحافلات في السابق وتحول فيما بعد إلى واحد من أشهر النوادي الليلية في مدينة منيابوليس الأمريكية. وذكر المحققون بأنهم يعملون على تحديد سبب الانهيار، وأنهم أمروا بإغلاق النادي حتى إشعار آخر بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

https://www.youtube.com/watch?v=ik63gOl9Snw