صور: عش تجربة أغلى مطعم في العالم.. الوجبة بـ1900 دولار

4

هل جربت تناول طعم القواقع البحرية المطهوة في الماء الذي تعيش فيه؟ الآن بات بإمكانك ذلك وأكثر في هذا المطعم الذي يمتلئ بالمغامرات التي لا تنتهي بدءا من تذكرة الدخول التي تؤكلإلى غير ذلك من الجولات الترفيهية التي تأخذك وأنت جالس على كرسيك وطاولتك.. لذا عليك أن تعيش التجربة.

1

البداية.. مضيفة حسنة المظهر تستقبلك بقولها: يمكنك أن تشارك أصدقاءك تفاصيل التجربة“، ثم تتوقف ثوان معدودة لتعاود الكلام بقولها: لكن لن يصدقكم أحد“.

2

أعد المطعم سيارة خاصة لمرتاديه عليها شعاره من أجل نقلهم من مقر إقامتهم إلى موقعه، فالاهتمام بالعميل هو هدف لدى المسؤولين عنه.

9

هل شاهدت مدينة السينما العالمية هوليوودقديما.. يتيح لك المطعم هذا في ساحة استقباله التي صممت بتأثيرات ضوئية وأنوار خافتة، بحسب موقع ياهو” .

3

يسلمك رجل الاستقبال مجموعة تذاكر الدخول وهي صالحة للأكلكما أنها بطعم التوت الحلو، وفقا لتصوير جاكي ستراوس“.

4

عند الوصول الى طاولة أو غرفة الطعام التي تحتوي على 12 كرسيا بشاشات تغطي الأسقف والجدران يجد كل شخص اسمه مكتوبا ومضيئا بالنيون على مقعده.

7

ولحساء الفطر مذاق خاصوتأثيرات نوعية“.. ويتم تقديمه مع أنوار مسلطة عليه مما يعطي الأهمية للطبق المشهور فيجعله نجما على المائدة.

6

كما يقدم طبق السلطة الطازج الذي يعطيك إحساس حصاد الخضار من الحديقة مباشرة.

5

يقدم المطعم صدفا محشوا بالمأكولات البحرية من مختلف الأنواع تم طهيه في الماء المخصص  الذي يعيش فيه بطريقة عجيبة.

8

وهنا تفاجئك المضيفة بسؤال غريب حين تقول لك: ما الذي تفتقده منذ طفولتك؟ لتظهر بعدها مباشرة عجلات فيريسمصغرة حاملة سندويشات نقانق وبيتزا ساخنة وحلوى كلاسيكية, وحلوى القطن، والذرة والبالونات.

10

أما لأطباق الحلوى فلها لمسة فنيه رائعة إذ يتم عرضها على شكل لوحة فنان, وتتكون من الليمون ميرينجو والآيس كريم.

11

زفة الشوكولاته.. يحتفي المطعم بدخول كعكة الشوكولاته برفع دي جي الموسيقى بصوت عال، أما تصميم الكعكة فيأتي على شكل أقراص سي دي“.