الرئيسيةاخبارالممثلة السعودية ميسون الرويلي تنتقد شركات الإنتاج الفنية داخل المملكة
صور ومحطات

الممثلة السعودية ميسون الرويلي تنتقد شركات الإنتاج الفنية داخل المملكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: الممثلة السعودية ميسون الرويلي تنتقد شركات الإنتاج الفنية داخل المملكة

بدأت الفنانة السعودية ميسون الرويلي عملها كمذيعة في قناة عجمان قبل ان تلتحق بالمجال الفني في أول ظهور لها في مسلسل (طاش ما طاش) والذي كان في وجهة نظرها غير كافي ولم يحقق لها الإنتشار المطلوب، والسبب في رأيها أن الفنانة السعودية لا تحظى بالفرصة التي تحظى بها غيرها من الفنانات في مختلف الدول العربية او حتى باقي دول العالم.
كما ذكرت ميسون إنها مثل باقي الفنانات السعوديات لم تلق أي فرصة مناسبة وعملها ضربة حظ، ويعتمد على علاقاتها الشخصية فحسب وذلك بسبب عدم الإهتمام بها كفنانة على الرغم من الموهبة التي يمتلكها البعض، ولا يمكن أن ترسم لها شخصية ما في أي عمل، وأنا أقصد بهذا الأمر الفنانة السعودية في المملكة، في حين انني عندما وصلت إلى الكويت وجدت الاهتمام بي كفنانة.
ومن جهة أخرى شنت الرويلي هجوماً عنيفاً على الدراما السعودية التي لا تستقطب فناناتها وتعتمد على الزميلات الأخريات من البحرين “مع أننا موجودات” ملقية اللوم على شركات الإنتاج التي تقوم باختيار الفنانة.
وأكملت الرويلي أن النصوص السيئة أو ضعف العمل هو السبب، وأني قد أكون قد شاركت في بعض الأعمال التافهة لكن لم يكن أمامي سواها كي أبدأ عملي الفني، وأتمنى أن تتقدم الدراما السعودية بشكل أفضل في القريب العاجل، فهناك زميلات رصيدهن الفني لا يتجاوز عمل أو اثنين وأصبحن نجوما وهذا يعتمد على المنتج والعمل بشكل كلي.





مشاركة ميسون الرويلي في مسلسل ملحق بنات

شاهد أيضاً :
وردة خان أول ممثلة من أصول سعودية تدخل عالم بوليوود
الفنانة أحلام أكثر الفنانين العرب متابعة على تويتر بإجمالي نصف مليون متابع

صور: هيفاء حسين تتحول من ممثلة إلى حارسة مرمى

فيديو: المطرب الإسبانى خوسيه جالفيز يقبًل قدم نانسى عجرم