اختراق حواجز السرية وكشف قائمة النصر للسوبر.. وهزازي على دكة البدلاء!

55c98f2e4fdce

سلمت إدارة النصر لاعبي الفريق آخر مستحقاتهم المالية لشهر مايو صباح أمس الاثنين بعد ان أودعت المبلغ في حسابات اللاعبين قبل ان تخاطب لجنة الاحتراف من اجل قيد اللاعبين الجدد وفي مقدمتهم المهاجم نايف هزازي والاورجوياني فابيان الذي أعيد تسجيله من جديد.
وسادت الأجواء المميزة معسكر النصر أمس، حيث وضح ارتفاع الروح المعنوية للاعبين وخاصة الثنائي شايع شراحيلي والاورجواني فابيان الذي اكد في حديث مقتضب قبل الحصة التدريبية امس أن الفريق بات جاهزًا لمباراة السوبر، مؤكدًا أن الجهاز الفني نجح في تجهيز الفريق خلال معسكر النمسا الذي وصفه بالمميز.
وبحسب صحيفة اليوم على الصعيد الفني تم اختراق الحواجز السرية التي فرضها النصراويون حول قائمة الفريق التي سيدخل بها في مواجهة الهلال حيث سيدفع بالرباعي خالد الغامدي وعمر هوساوي واحمد عكاش في خط الدفاع وعبدالعزيز الجبرين وشايع شراحيلي ويحيى الشهري وادريان وفابيان في خط الوسط مع الاعتماد على محمد السهلاوي في خط المقدمة. وسيكون الثنائي عوض خميس ونايف هزازي ابرز الأوراق الفنية في دكة البدلاء.
وعقد الأمير فيصل بن تركي الذي حضر الحصة التدريبية التي أقيمت أمس على الملعب الرديف اجتماعًا مع اللاعبين، أشاد خلالها بالانضباط الكبير الذي كانوا عليه في معسكر النمسا، مطالبًا اللاعبين ببذل قصار جهدهم لكافة استحقاقات الموسم المقبل كون فريقهم بات جاهزًا من كافة النواحي للسيطرة على البطولات.
ويخوض النصر تمرينه اليوم على ملعب لوفتس رود الذي سيحتضن مواجهة السوبر، وحددت الشركة المنظمة مدة ساعة ونصف للفريق قبل إنهاء التمرين لارتباط الملعب بالتجهيزات للمباراة.
من جانب آخر تأجل الاجتماع الفني إلى الساعة الثانية عشرة ظهرًا اليوم بتوقيت لندن بعد أن كان مقررًا له أمس بعد تأخر وصول بعثة الهلال الى لندن.