فيديو: جرافة ترفع مرحاضاً عمومياً أثناء وجود امرأة داخله

woman-in-portaloo-main

أظهر مقطع فيديو نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني موقفاً من أكثر المواقف المحرجة التي يمكن أن يتعرض لها الإنسان، إذ خرجت امرأة من دورة مياه محمولة في أحد المنتجعات السياحية الهولندية، بينما كانت جرافة كبيرة على وشك أن تنقل دورة المياه من مكانها.
وأظهر مقطع الفيديو امرأة وهي تخرج مذعورة من داخل دورة مياه محمولة بعد أن بدأت جرافة كبيرة برفعها من مكانها. ولم يعرف من قام بتصوير هذا المقطع إلا أن المقطع لقي إقبالاً كبيراً حيث شاهده الآلاف من الأشخاص.
ويعتقد بأن مقطع الفيديو صوّر في منتجع سياحي مشهور في مدينة فلوغتينبيرغ الهولندية، حيث اقتربت جرافة من دورة المياه وبدأت برفعها دون أن يعرف سائق الجرافة بأن هنالك امرأة في داخل دورة المياه. فعندما بدأت الجرافة برفع دورة المياه، سمع صوت صراخ وكلام باللغة الهولندية وخرجت امرأة مسرعة من داخل الدورة.
وبالإضافة إلى نشره على موقع يوتيوب، نشر المقطع في صفحة منتجع “إليمينتس بيتش” الهولندي على فيس بوك تحت عنوان “هنالك دائماً حدث ما في مدينة فلوغتينبيرغ”، وتمت مشاركة المقطع آلاف المرات وحظي بالكثير من التعليقات التي اتسم بعضها بالتهكم بحسب صحيفة ميرور الإلكترونية.

https://www.youtube.com/watch?v=hP9ekKi8Vl0