اعلان

عروض المصارعة الحرة WWE تعود إلى المملكة بملعب الجوهرة بجدة

Advertisement

x8987989889898.png.pagespeed.ic.nLmm3ydJ35

عرض WWE  الحي يعود إلى المملكة العربية السعودية لمدة ثلاثة أيام في مدينة جدة وللمرة الأولى وذلك بملعب الجوهرة  أيام الخميس والجمعة والسبت بتاريخ 8- 10 أكتوبر، الموافق 25-27 ذي الحجة 1436ه.
يتاح شراء التذاكر  للجمهور ابتداءاً من يوم الإثنين الموافق 10 أغسطس  بعد الساعه 12 ظهراً بتوقيت السعودية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae.
عشاق WWE سيكونون على موعد  لمشاهدة نجومهم المفضلين بطل WWE  للوزن الثقيل العالمي سيث رولنز  ومعه جون سينا ، كريس جيريتشو, دين أمبروز، ريباك،  بيج شو، دا ميز،  وكذلك فريق  لوتشا دراجون.
وعن الحدث  قال جاريت ميرير نائب الرئيس التنفيذي لــ WWE  حول العالم   إنه بعد النجاح المنقطع النظير الذي تحقق في أبوظبي مطلع العام الجاري فإننا متحمسون للعودة للشرق الأوسط لنؤكد التزامنا لعشاقنا في المنطقة “.
وأضاف ” أن المتابعين لعرض WWE Live   يمكنهم أن يتوقعوا أن يقدم نجومنا لهم نفس الإثارة والمتعة والترفيه العائلي الذي يشاهدوه عبر  شاشات التلفاز كل أسبوع من خلال MBC، OSN، و OSN WWE Network.
إن هذا الحدث يمثل التعاون الثاني بين WWE وفلاش للترفيه – مقرها العام أبوظبي – وكذلك الشريك المحلي السعودي – شركة تايم للترفيه  التي عملت إلى جانب شركة فلاش للترفيه جاهدة  لجلب عروض WWE   الحية إلى منطقة الشرق الأوسط .
وقد قال جون ليكرش الرئيس التنفيذي لفلاش للترفيه ” نحن سعداء بالعمل مع WWE   – وشركة  تايم للترفيه – مرةً أخرى، ففي العام الماضي قدمنا عروضاً مميزة وفي هذا العام نعد جمهور WWE  في المملكة العربية السعودية بتقديم عروضاً شيقةً لن تنسى “.
وقال هيكتور اليجري المدير التنفيذي لشركة تايم للترفيه “شركة تايم للترفيه– تتطلع لتقديم عروضاً ترفيهية شيقة للمشجعين السعوديين وذلك لأن مشاهدة WWE  والاستمتاع بها أصبح طلباً من الجمهور ” وأضاف ” نحن نتطلع لشراكة مع WWE  وكذلك – فلاش للترفيه –  لتقديم كل ما هو مميز للآلاف من عشاق WWE  في المملكة العربية السعودية “.

image_1439227832_89021249