فيديو: مانشستر يونايتد يفوز على توتنهام بهدف نظيف

hihi2_2015-08-08_13-33-43-640x360

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على توتنهام بهدف وحيد، في المباراة التي لعبت السبت ضمن الجولة الاولى من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي لعبت على ملعب الاولد ترافورد.
وانطلقت المباراة بكل قوة بين الناديان، وجاءت اول محاولة في المباراة لصالح اللاعب الدنماركي كريستيان اريكسن والذي وضع كرة ساقطة ولكن جاءت في الشبكة من الاعلي.
وحاول اليونايتد بعد ذلك عن طريق استغلال زاوية اللاعب الإيطالي ماتيو دارميان، وفي الدقيقة 11 سدد هاري كين تسديدة ضعيفة مرت على يسار الحارس روميرو.
وفي الدقيقة 23 تم تسجيل اول هدف في الدوري عن طريق اللاعب والكر بخطأ في مرماه، بعدما كان واين روني يحاول تسجيل الهدف.
ومن بعد الهدف سيطر اليونايتد بشكل كبير على المباراة واستمرت محاولات لاعبي المدرب الهولندي لويس فان جال.
وفي الدقيقة 27 تحصل مانشستر يونايتد على ضربة حرة من مكان خطير، سددها خوان ماتا ولكنها ارتطمت بالحائط البشري.
وعند الدقيقة 36 حاول الاسباني خوان ماتا تسجيل الهدف الثاني ولكن كرته جاءت على يسار مرمى توتنهام.
أنطلق الشوط الثاني والكرة متحصرة في منتصف الملعب لكلا الناديان، وفي الدقيقة 53 خرج اللاعب نبيل بن طالب ونزل بدلاً منه اللاعب ماسون.
وفي الدقيقة 60 نزل اللاعب باستيان شفاينشتايجر بدلاً من الانجليزي مايكل كاريك ولكي يعزز خط الوسط فيما تبقى من المباراة، ولكي يشارك اول مباراة رسمية بقميص ناديه الجديد.
وكاد ان يسجل اشلي يونج هدف يونايتد الثاني في الدقيقة 64 عن طريق تسديدة تصدى لها الحارس فورم، وفي الدقيقة 76 تحصل مانشستر يونايتد على ضربة حرة في مكان مميز، ولكن روني سدد الكرة بعيد عن المرمى.
وفي الدقيقة 81 نزل اللاعب فالنسيا، بدلاً من اللاعب الإيطالي ماتيو دارميان، والذي قدم مباراة جيدة، وسدد اريكسن في الدقيقة 84 ولكن الحارس روميرو تألق في صد الكرة. وفي الدقيقة 89 تصدى روميرو لتسديدة خطيرة من اريكسن.
بهذا الفوز يحصل مانشستر يونايتد على اول ثلاث نقاط في المباراة، فيما توتنهام يتلقى اول خسارة له في الموسم الجديد.

https://www.youtube.com/watch?v=9wxAi2I0gHI

https://www.youtube.com/watch?v=XCYBKrQrSew