اعلان

مريم حسين تنشر صورة لـ قدميْها قرب حوض السباحة… ومي العيدان تتهكم

Advertisement

1444

نشرت النجمة الشابة مريم حسين صورة لقدميْها قرب حوض السباحة، ما أثار جدلاً على شبكات التواصل الإجتماعي، إضافة إلى تهكم الإعلامية مي العيدان.
وتباينت التعليقات حول صورة “أصابع رجلي مريم” بين السلبية والإيجابية، إلى أن أعادت مي نشرها عبر حسابها الخاص على موقع “انستغرام”.
وعلّقت الإعلامية الكويتية: “من سناب مريم حسين عويدات ابي اعرف ليش اريولها اثنينهم سافطين يمين ذكرتني بجواتي حسين وسعد بن عاقول بدرب الزلق لما استوردو جواتيزالطبجتين مين استمري.”
وتهاجم العيدان مريم حسين كلما سنحت لها الفرصة، إذ سخرت سابقاً من شعر مريم “المدهن” وسيارة “البنتلي” التي تلقتها مريم هدية من ابيها في عيد ميلادها قائلةً حينها: “مريم حسين عويدات woooow حبيت الصوره وايد وبسم الله عيني عليج بارده سو كيوت . . . بس الله ايهداج لو بايعه البنتلي هدية بابا ومغسله شعرج بدل ماهو مدهن كانت الصوره اطلعت وايد حلوه حتى العزف على انغام البيانو بتطلع احلى ونغني يابلبل غني لجيرانك . . . المهم استمري.”
ونشرت مي العيدان في السابق صورة الممثلة الشابة وهي تضع قناعاً أخضر اللون للعناية بالبشرة على وجهها، وشبهتها ببطل فيلم The Mask قائلةً: “مريم حسين عويدات شكلها قاعده اتحضر للجزء الجديد من the mask . . .مبروك مبروك. . عزت الله راح فيها جيم كيري. . . استمري.”

m18