محليات

منذ 9 سنوات

محمد بن سلمان يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس

بواسطة: محمد بن سلمان يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس مزمز 2
محمد بن سلمان يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس

bcfde423-9e69-4634-90f0-07e5a8b725c6

كشف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية أحمد قطان عن مشاركة المملكة بوفد يترأسه الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع في احتفالات افتتاح قناة السويس المصرية غداً (الخميس).
وقال قطان وفقاً لموقع “العربية نت”: “الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي سوف يترأس وفد المملكة لحضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، مشاركاً الشعب المصري الشقيق فرحته بهذا الإنجاز الرائع”.
وهنأ قطان المصريين قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة تدشين القناة، مؤكداً أن هذا الصرح العالمي الذي تم إنشاؤه في وقت قياسي أمر ليس بغريب على إرادة الشعب المصري، منوها إلى أن هذا المشروع العملاق يُشَكِل إنجازاً ستنعكس نتائجه على مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وأضاف قطان: “مصر بلد هام ليس في منطقة الشرق الأوسط فحسب ولكن في العالم كله، وهي دولة محورية يجب علينا جميعاً أن نساندها بقوة لتعود إلى مكانتها الطبيعية التي كانت عليها”، مختتماً بالتأكيد على ما قاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من أن المملكة تقف إلى جانب حكومة مصر وشعبها الشقيق، وأن موقف المملكة تجاه مصر واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه