فني مختبر بمستوصف حكومي بمكة يتحرش بزوجة مسؤول مهمّ

605280712153

أقدم مواطن بالعقد الثالث من العمر يعمل فني مختبر بأحد المستوصفات الحكومية في حي العزيزية بمكة على التحرش لفظياً بزوجة أحد المسؤولين بجهة مهمة أثناء مراجعتها لأخذ نتائج التحاليل المطلوبة منها لطبيبة النساء.
وقال المسؤول (زوج المواطنة) إنه راجع بزوجته المستوصف الحكومي الذي يتبع لجهة عمله، من أجل موعد لدى زوجته في عيادة إحدى الطبيبات، مشيرا وفقا لصحيفة “سبق” إلى أن الطبيبة كانت قد طلبت من زوجته إجراء بعض التحاليل الضرورية.
وأضاف أن زوجته عندما دخلت لقسم المختبر لأخذ نتائج التحاليل تفأجات بأحد الموظفين يتحرش بها لفظياً قائلاً لها: “ليه تغطي عيونك، اكشفي وجهك خلينا نشوف عيونك الحلوة”، مبينا أن زوجته من هول الصدمة خرجت مسرعةً تستنجد به.
وتابع: “دخلت للمختبر وطلبت من زوجتي تحديد هذا الشخص، فحضر مسرعاً وهو يحاول السلام وتقبيل رأسي مردداً: أنا آسف وحقك عليّ، ساعة شيطان، وذلك وسط مشاهدة زملائه، فطلبت منه الابتعاد قبل أن أرتكب فيه ما لا تحمد عقباه”.
وأوضح أنه تقدم بشكوى رسمية لدى إدارة المستوصف الذي يعمل به الموظف المتحرش مطالبا بإنزال أقصى العقوبة ضده، إضافة إلى التوجه لمركز شرطة العزيزية وتقديم شكوى مماثلة، حيث تمت مخاطبة إدارته لحضوره والتحقيق فيما فعله من فعل مشين.
ونوه إلى أنه جرت بالفعل إحالة فني المختبر المتحرش لشرطة العزيزية وهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الإحالة للمحكمة والحكم في القضية، فيما فتحت إدارة المستوصف ملف تحقيق معه واستمعت لشهادة الشهود، وستستعين بكاميرات المراقبة حتى ترفع نتائج التحقيق لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاهه.