هزازي: عدالة السماء ستأخذ بحقي

k30

حضرت حادثة الحساب الإباحي الذي تواجد على حساب لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر المهاجم الدولي نايف هزازي، وأحدثت تفاعلا كبيرا بين مدافع عن اللاعب ومعترض على تصرفات بعض «الهكر»، الذين يسيئون دون أي مبرر للشخصيات الرياضية والمعروفة. من جهته، أكد هزازي على اختراق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).
وعبر في تغريدة قال فيها: «تم اختراق حسابي ومن فعل هذا الفعل لا ينسى ان هناك رقيبا عتيدا».
وتابع في تغريدة أخرى بقوله: «حسبي الله ونعم الوكيل، هكذا تتحول القضية من الارض إلى السماء والله الذي سيأخذ بحقي بكل من أخطأ علي وأساء الظن بي (إن بعض الظن إثم)».
يشار إلى أن وسما تحت عنوان (نايف هزازي يتابع حسابا إباحيا) قد أشعل (تويتر)، واثار غضب متابعي اللاعب الدولي، مساء السبت، الأمر الذي نفاه هزازي بنفسه معلنا اختراق حسابه وقيام المخترق بمتابعة حساب إباحي.
ووفقا لصحيفة عكاظ انتشرت حالات اختراق حسابات مشاهير المجال الرياضي في الآونة الأخيرة لأسباب متعلقة بالتعصب الرياضي في المقام الأول، ومن أبرز هذه الحالات، اختراق حساب الرئيس السابق لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بـ(تويتر) في أكتوبر الماضي من قبل هكر قال إنه مشجع هلالي، تاركا تغريدة على الحساب المخترق (لعيونك يا هلال سوينا المستحيل)، كما اخترق مشجع هلالي آخر حساب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل في نوفمبر الماضي، وعلل الهكر الأسباب في تغريدة على الحساب تقول (إن سبب اختراقه لحساب المريسل هو تطاوله على نادي الهلال).
وشهد العام الماضي حالتي اختراق شهيرة لهكر من مشجعي نادي النصر قام باختراق الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) لكل من رئيس نادي الهلال السابق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ورئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي في آن واحد. وترك الهاكر حينها تغريدة على حساب رئيس الهلال يقول فيها: (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى الامير عبدالرحمن بن مساعد، حظ اوفر هالسنة والعوض السنة الجاية إن شاء الله، وللمعلومية تراني نصراوي للنخاع، والوعد السنة الجاية التحدي، وعبدالعزيز الجبرين لو تفحطون ماخذتوه من النصر، وكحيلان موجود)، وقام بتوجيه تغريدة أخرى في المقابل لرئيس نادي النصر قائلا: (بيض الله وجيهكم أسعدتوني هالسنة وفرحتوا جمهوركم، وقول وفعل يا كحيلان)، ومن ثم أعاد الحسابين بعد ساعات قليلة من الاختراق طوعا من تلقاء نفسه.