قضية راقصة المنتخب السعودي تتفاعل.. واتحاد الطائرة يهدد بالعقوبة

x5465465461.png.pagespeed.ic.PBAxFv77KQ

أكد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة فهد الحريشي، أن حادثة «الراقصة»، التي تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي في معسكر المنتخب السعودي لكرة الطائرة للناشئين في القاهرة، فتح الاتحاد فيها تحقيقاً منذ يومين، وأرسل عضوه عبدالله العدوان لمعرفة ملابسات القضية.
ووفقا لصحيفة الحياة أوضح الحريشي أن الحادثة وقعت قبل يومين، وأن الاتحاد على اطلاع كامل بوقائعها، مشدداً على رفض مجلس الإدارة ما حدث، واعداً بإيقاع العقوبة اللازمة بالمتسببين.
ورداً على سؤال عن المشاركة في البطولة المقبلة، قال: «المحفل عربي ويهمنا المشاركة فيه، وعلى رغم ما حدث فإن هؤلاء يبقون أبناءنا، ونرفض التصرفات التي قاموا بها، وسيتم توجيههم بالطريقة المناسبة».
وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت لقطات للاعبين في حضور راقصة في أحد المطاعم، بوجود المدرب.
واكدت مصادرأن اتحاد الطائرة كان سيصدر بياناً، إلا أنه أرجأ ذلك إلى وقت لاحق، في حين وجدت القضية اهتماماً من رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد، الذي طالب بإطلاعه على التفاصيل كافة.
وكان مدرب أخضر الطائرة للناشئين قلص عدد اللاعبين من 30 إلى 24، قبل أن يقع الاختيار على 18 لاعباً فقط لمعسكر القاهرة، الذي بدأ في الـ22 من تموز (يوليو) الماضي. ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات للمشاركة بالبطولة العربية في المغرب، والبطولة الخليجية في سلطنة عُمان، وتضم 18 لاعباً من 13 نادياً، بقيادة المدرب الصربي فلاديمير.