اللواء العلويط قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية يكشف تفاصيل تعرضه لإطلاق نار داخل مقر عمله

66c8cfcf-3e4a-4c12-9121-e99f3415f4cf

كشف قائد قوة الصواريخ الإستراتيجية اللواء الركن جارالله بن محمد العلويط من داخل مستشفى القوات المسلحة ملابسات تعرضه لإطلاق نار داخل مقر عمله، مشيرا إلى أنه يستطيع الجلوس والسير حالياً ويمكنه أن يعود إلى عمله غداً.
وقال العلويط وفقا لموقع سبق إن ما حدث أن طلقة طائشة أصابت ساقه وأنه يستطيع الجلوس والسير حالياً وليس لديه أي مشكلة، لافتا إلى أن إصابته جاءت حين كان خارجاً من القيادة بالمبنى، وأثناء خروجه من المكتب في الصالة، ظهر رجل كانت له معاملة أو شيء ما داخل القيادة.
وأضاف: “سمعت صوت إطلاق نار بعد نقاش الرجل مع أحد منسوبي القيادة، حيث اصطدمت الطلقة بالعرض وأنا واقف فأصابتني، وكانت الشرطة موجودة والشرطة العسكرية أيضاً”، منوها إلى أن ما يبدو أن الرجل يعاني من مشكلة نفسية وغير سوي، لأنه من بعد ما ترك الخدمة تعرض إلى ضغوط نفسية وربما كان يعاني من الاكتئاب لأنه ظل حبيس المنزل لفترة طويلة وزادت المشاكل عليه إلى أن وصلت لهذه المرحلة.
وأشار إلى أن الرجل كان يدّعي أن له حقوقاً ويطالب بها، رغم أنه متقاعد منذ عام ونصف العام تقريباً وليس له شيء، ذاكرا أن “ما حدث يمكن أن يحدث بأي مكان في العالم، فجميعنا بَشَر ويمكن أن نتعرض إلى موقف نفقد فيه صوابنا وتركيزنا والسيطرة على أنفسنا وربما هذا ما حدث مع الرجل”.
ونفى العلويط ما يروج له البعض في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا إن هذه كلها أكاذيب تستهدف البلد، ولكن نحن نصاب من أجل هذا البلد، مقدماً شكره لنائب خادم الحرمين الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد وزير الدفاع، على الاهتمام الذي لقيه منهما بعد تعرضه لحادث إطلاق نار الأربعاء الماضي.