الرئيسيةفن ومشاهيركيف يعبر نجوم ومشاهير العالم عن ذاتهم من خلال الأوشام
فن ومشاهير

كيف يعبر نجوم ومشاهير العالم عن ذاتهم من خلال الأوشام

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كيف يعبر نجوم ومشاهير العالم عن ذاتهم من خلال الأوشام

أصبح الوشم في وقتنا الحالي محبّباً بصفة خاصة لدى نجوم ومشاهير العالم، فبينما قد يلجأ بعضهم إلى وشم أو اثنين على جسده وتحديداً بين النجوم العرب، فإن بعض النجوم والمشاهير الأجانب يضعون بكثرة مختلف أنواع الاوشام التي قد تكون مفهومة وواضحة أحياناً ومبهمة وغير واضحة المعالم أحياناً أخرى، وسوف نقوم بجولة الآن مع الفنانين الذين اختاروا الوشم، كطريقة للتعبير عن أفكارهم، أحلامهم وأمنياتهم التي لا يعملها سواهم …
هيفا وهبي


لدى الفنانة اللبنانية وشمان: الأول عبارة عن عين على كتفها والثاني وردة على كاحلها، وبالنسبة إلى هيفا فإن الوشم يرمز إلى أمر نحبّه، وتشير إلى أنها أرادت للوشم على كتفها أن يعكس جانباً منها لذا اختارت رسمة العين، ووضعت وشم الوردة على كاحلها، مشيرة إلى أن في الورد الكثير من الأشواك.
نيكول سابا


بالنسبة إلى نيكول سابا فإن الوشم لمسة جمالية تضاف إلى الجسد وهي اختارت وشم صقر على يدها، علماً أنه جريء ولافت جداً ومختلف.
عمرو دياب


قام الفنان المصري عمرو دياب بوشم اسم عبد الله على كتفه في صورة ألبومه “وياه”، وقد لاقى هذا الأمر ردود فعل متفاوتة، حيث اعتبر البعض أنه لا يليق بمكانته، أما البعض الآخر فقد أحبه خصوصاً أن الوشم عبارة عن اسم ابنه.
ميسم نحاس


لدى ميسم نحاس وشمان، واحد على كاحلها عبارة عن أخطبوط، والثاني على يدها عبارة عن فراشة وقد اختارت وضعه على يدها ليظهر عندما تكون على المسرح.
سينثيا كرم


سينثيا كرم من محبي الأوشام وهي تمتلك ثلاثة منها على جسدها، واحد على عنقها وآخران على يدها ورجلها. الوشم على اليد عبارة عن جملة “Free as a bird”. وبما أن Cici هو اسم الدلال الذي يطلقه عليها المقرّبون، فقد اختارت وشم عبارة “Eternal Cici” على عنقها.
كارول صقر


تمتلك الفنانة كارول صقر وشماً على كتفيها وهو يشبه جناحي الملاك.
نادين لبكي


يصعب تحديد الوشم على ظهر المخرجة والممثلة اللبنانية، ذلك أنه صغير جداً وغير واضح ولا يمكن رؤيته إلاّ إذا ارتدت قميصاً منخفضاً عند الظهر، ولكن على الأرجح فإن الوشم يرمز إلى حرف صيني.
أنجيلينا جولي


الوشم بالنسبة إلى أنجيلينا جولي يرمز إلى الفن، وكل وشم على جسدها يرمز لأمر معيّن. الوشم الأول الذي حصلت عليه جولي كان لكلمة “الموت” باللغة اليابانية، ولكنها عمدت إلى تغطيته برسمة مبهمة بعد تبنيها طفلها مادوكس. أيضاً فإن ظهر النجمة وكتفيها خريطة لأشكال متعددة من الأوشام، ومن المتعارف عليه أنها تمتلك وشم كلمة “العزيمة” على يدها كما عمدت أخيراً إلى وشم تاريخ ميلاد كل من أولادها الستة.
ريهانا


حصلت المغنيّة المثيرة للجدل ريهانا منذ حوالى شهر على الوشم رقم 16 على جسدها وتحديداً على كاحلها وهو عبارة عن عصفور يرمز إلى النور الذي يسطع من الظلام ويبقي عينيه مفتوحتين خلال النوم كما أشارت.
ميغان فوكس


لدى الممثلة ميغان فوكس 8 أوشام ومنها اسم زوجها بريان وصورة وشم مارلين مونرو على ساعدها الأيمن، التي تسعى للتخلص منها بواسطة جلسات الليزر.
براد بيت


تماماً مثل خطيبته أنجيلينا جولي لدى براد بيت العديد من الأوشام ولكنّها مبهمة وهو يرفض الحديث عنها وهذا ما يسبب استياء محبّيه منه، ولكن من المتعارف عليه وشم لميلاد جولي.
جوني ديب


لدى جوني ديب حوالى 13 وشماً وكلّها ترمز إلى أمور معيّنة حصلت معه أو أشخاص أعزاء إلى قلبه مثل اسم ابنته واسم والدته.
بريتني سبيرز


تمتلك أميرة البوب بريتني سبيرز عدداً لا بأس به من الأوشام ولكن كلّها صغيرة وفي أماكن يصعب رؤيتها.

شاهد أيضاً :
رسام وفنان يوضح وجهة نظره ورأيه في صور
صور منزل هيفاء وهبي من الداخل والخارج

الاصل التاريخي لأرتباط السجاد الأحمر بالمشاهير وكبار الشخصيات