الرئيسيةاخبارطالبة سعودية تطلق حملة للمطالبة بدعم (تعدُد الزوجات)
اخبار

طالبة سعودية تطلق حملة للمطالبة بدعم (تعدُد الزوجات)

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

طالبة سعودية تطلق حملة للمطالبة بدعم (تعدُد الزوجات)

فجَّرت طالبة سعودية مفاجأة أثارت ضجة كبيرة عندما طالبت بتعدد الزوجات، ولم تكتفي بذلك فبدأت بالفعل في إطلاق حملة تهدف إلى دعوة الأزواج ذوي القدرة المالية والجسدية إلى التعدد مما أثار حفيظة كثيراً من النساء اللائي يرفُضنَ ذلك.
وفي سياق متصل، ذكرت الطالبة نوف العمودي التي لم تتجاوز التاسعة عشر ربيعاً، وتدرس بإحدى كليات الطب الخاصة بجده، أنها بدأت بالفعل في الإعداد لحملة اجتماعية موسعة تطالب من خلالها بتعدد الزوجات. وعن الدوافع التي جعلتها تفكر في ذلك قالت الطالبة” طالبتُ بالتعدد وأيدته لما لمسته من تأزٌم في وضع الإناث في جميع المجتمعات، كما أثبتت الإحصائيات أن نسبة الإناث تفوق نسبة الذكور، فلو كل رجل اكتفى بزوجة واحدة ما هو حال الباقيات الصالحات؟”.
وعن ردود الفعل الرافضة لفكرتها، أجابت “للأسف يقف وراء ذلك كل زوجة متعصبة تحدثت بعاطفتها لا بعقلها، وهي ردة فعل متوقعة، وغضب النساء أمر طبيعي، ولا ألومهن فيه”، مؤكدةً أنها ليست الوحيدة التي تدعم فكرة التعدد بل هناك فتيات كثيرات في مقتبل العمر يؤيدن فكرتها تماماً.
ودافعت الطالبة عن دعوتها وقالت “فكرتُ بواقعية أكثر، ووجدت أن التعدد هو الأنسب، وهو أصل مشروع، والحكمة منه إعفاف أكبر قدر ممكن من النساء، ومن الزوجات من ترى في التعدد مهانة لها وتفضل زواج المسيار، وهو في الواقع مهانة عظمى لكرامتها”.

شاهد أيضاً :
صور: أمريكي متزوج ثلاث نساء بينهن شقيقتان توأم

المذيعه السعودية نادين البدير تطالب بتعدد الازواج!

صور: هندية تقع في حب ثعبان كوبرا وتتزوج به