الرئيسيةفن ومشاهيرتليفزيون دبي: مسلسل (بنات الجامعة) لم يتعدى الخطوط الحمراء
فن ومشاهير

تليفزيون دبي: مسلسل (بنات الجامعة) لم يتعدى الخطوط الحمراء

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تليفزيون دبي: مسلسل (بنات الجامعة) لم يتعدَّى الخطوط الحمراء


أكَّد على الرميثي، مدير تليفزيون دبي، أنَّ المسلسل التليفزيوني (بنات الجامعة) سيعرض على شاشة تليفزيون دبي خلال شهر رمضان بعد حصوله على موافقة الأجهزة الرقابية للدولة، والوقوف على الرسالة الفنية والفكرية التي يقدمها للمشاهد، وبعد التأكٌد من كونها لا تتجاوز الخطوط الحمراء، وتراعي الأعراف والتقاليد الموروثة للمجتمعات الخليجية والعربية.
وقال الرميثي “إن ما تم تداوله مؤخرا حول استبعاد المسلسل الخليجي الاجتماعي من خريطة مسلسلات شهر رمضان على شاشة تلفزيون دبي لما يحتويه من مشاهد جريئة ومثيرة عار تماماً عن الصحة. وأضاف “العمل لا يتضمن أي مشاهد أو حوارات درامية مخلة بالآداب العامة خاصة وأنه يعد امتدادا دراميا لمسلسل “بنات الثانوية” الذي حظي بمتابعة عالية في شهر رمضان الماضي على شاشة تلفزيون دبي”.
وعن قصة المسلسل، أوضح الرميثي أن المسلسل الجديد تدور أحداثه حول العديد من القضايا المتعلقة بفترة الدراسة الجامعية، ويتناول المشكلات التي يواجهها الشباب والبنات في هذه المرحلة الحرجة على الصعيدين الدراسي والأسري في إطار درامي اجتماعي، ويسلط الضوء على عيوب ومزايا تلك المرحلة الحرجة التي تلي فترة الثانوية.
المسلسل قصة وسيناريو وحوار محمد النشمي، وإخراج عبد الله حسن، وبطولة كلاً من شهد وعبد الله بوشهري وليلى العبد الله وأبرار سبت وغادة الزدجالي وطارق الكندري ومحمد صفر وشيلاء سبت ولطيفة المجرن وعبد الإمام عبد الله وناصر كرماني وشفيقة يوسف.

شاهد أيضاً:
بالفيديو: مفتي المملكة يهاجم مسلسل عمر بن الخطاب في خطبة الجمعة

مسلسل سكن الطالبات المبتعثات يضع بنات الخليج في صورة سيئة

فيديو: مسلسل ملحق بنات يعرض احداثه من مجتمع الرياض!!