الرئيسيةاخبارصحة الباحة: مصابو حادث بلجرشي حالتهم خطيرة لكنهم على قيد الحياة
اخبار

صحة الباحة: مصابو حادث بلجرشي حالتهم خطيرة لكنهم على قيد الحياة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صحة الباحة: مصابو حادث بلجرشي حالتهم خطيرة لكنهم على قيد الحياة

كنا قد ذكرنا قبلاً الحادث المؤلم الذي وقع فى منطقة بلجرشي أثر مطاردة الهئية لرب أسرة داخل سيارته ما تتسبب في موته وبتر يد زوجته وأصابة طفليه أثر تلك المطاردة والتي نُقل على أثرها أفراد تلك الأسرة إلي المستشفى في حالة خطرة، وذكرت بعض المصادر داخل صحة الباحة أن زوجة المتوفي وطفليه مازال على قيد الحياة ونفت تماماً ما تردد في وسائل الإعلام وبعض الصحف الإلكترونية عن خبر وفاتهما مؤكدة انهم على قيد الحياة لكن حالتهم لا تزال خطيرة.
وقال الناطق الرسمي المتحدث باسم المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة ماجد الشطي: إن حالتي الزوجة والطفل خطيرة جداً، فإصابة الزوجة في يدها قوية وخطيرة، أما طفلها فتعرض لضربات في الرأس خطيرة نتج عنها عدة مضاعفات.

وقالت المصادر: إن اللجنة العليا مشكلة من إمارة منطقة الباحة، شرطة المنطقة، وإدارة المرور، وجهات أخرى، بدأت التحقيق في ملابسات الحادث ولا تزال تواصل التحقيقات حتى الآن بإشراف أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، ومدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن حمد الهطلاني، مؤكدة أنها تعمل بكل حيادية من أجل الخروج بالنتائج ومن المتوقع ظهور نتائج التحقيقات خلال الأيام القليلة القادمة.

وذكرت بعص المصادر أن المتهمين من أعضاء الهيئة والدوريات الأمنية جرى إيقافهم للتحقيق في القضية، كما علمت أن مدير شرطة الباحة كلّف مساعده لشؤون الأمن الذي يعتبر أحد أكثر الضباط كفاءة، للمشاركة في اللجنة التي بدأت مهام التحقيقات لمعرفة ملابسات الحادث بالتفصيل.

فيما دشّن مغردو تويتر (هاشتاق) خاصاً لمناقشة الحادث “#هيئة بلجرشي”، وتباينت ردود الفعل والمُطالبات من خلاله؛ فمنهم من وصف بالحادث المؤلم ومنهم من طالب بمحاسبة مخالفة النظام إذا أثبت النتائج أن هناك بالفعل مطاردة من قبل الهيئة، فيما تساءل آخرون عن الذنب الذي اقترفه المواطن.

شاهد أيضاً :
بالصور: الهيئة تطارد مواطن وتتسبب في موته وبتر يد زوجته وتصيب طفليه

فيديو اقتحام الهيئه لمنزل عائله وتضرب بنت في سريرها وبرنامج ياهلا يسلط الضوء على القضيه