الرئيسيةاخباربالصور: الهيئة تطارد مواطن وتتسبب في موته وبتر يد زوجته وتصيب طفليه
اخبار

بالصور: الهيئة تطارد مواطن وتتسبب في موته وبتر يد زوجته وتصيب طفليه

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

بالصور: الهيئة تطارد مواطن وتتسبب في موته وبتر يد زوجته وتصيب طفليه

حادث مؤلم شهدته محافظة بلجرشي أمس السبت بمنطقة الباحة، حيث توفي فيه مواطن داخل سيارته، وبترت يد زوجته، وأُصيب طفلاه بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها للمستشفى، وقد فقد ثلاثة من المتجمهرين الوعي كانوا بموقع الحادث، ونقلوا أيضاً للمستشفى، في الوقت الذي اتهمت فيه أسرة المواطن فرقة من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودورية أمنية آخرى بمطاردة سيارة الأسرة قبل الحادث، ومغادرتها الموقع بعده دون إسعاف المصابين!.

وقد ذكر (د.خالد الغامدي) شقيق المتوفى: (كان أخي، البالغ من العمر (35 عاماً) وزوجته الحامل، البالغة من العمر (28 عاماً)، وطفله 9 سنوات وطفلته 4 سنوات، يتنزهون في إحدى حدائق بلجرشي، وحسب المعلومات حدثت مشادة بينه وبين أعضاء الهيئة بسبب ما قيل إنه رفع صوت المسجل؛ فغادر الموقع رافضاً التوقف ومعه عائلته).
وأضاف: أكد شهود عيان أن فِرقة الهيئة، وبداخلها 4 أعضاء، ودورية أمنية، كانت تقل رجلي أمن، لاحقتاه حتى تعرض للحادث على مفرق الحميد، قبل أن تغادرا الموقع دون أن تسعفا المصابين، في موقف غريب.
وتابع: عدد من الأشخاص كانوا يتابعون الموقف، وهم من أسعف المصابين، قبل أن تصل فرق الهلال الأحمر، وأكدوا مطاردة سيارة العائلة من قبل فرقة الهيئة والدورية الأمنية.
وأردف الغامدي بأن من مسببات الحادث أيضاً أعمال الصيانة في الطرق، التي كانت من دون لوحات تحذيرية، فيما جرى وضع الأرصفة بعد سحب السيارة.
وعن حالة المصابين أكد الغامدي أن الأطباء قرروا بتر يد الزوجة، ولا تزال محاولات علاجها مستمرة، فيما لا يزال الطفل في العناية المركزة في غيبوبة، أما الطفلة فقد بدأت في الحديث.
وأوضح الغامدي أنهم تقدموا بشكوى رسمية لإمارة منطقة الباحة، ووجه سمو أمير المنطقة بالتحقيق في الحادثة واتخاذ اللازم من إجراءات.

صور الحادث




تغريدات مشهورة للحدث

https://twitter.com/alasmari/status/221704179889082368

شاهد أيضاً :
فيديو: صحيفة الديلي ميل البريطانية تنشر قضية فتاة المناكير

فيديو اقتحام الهيئه لمنزل عائله وتضرب بنت في سريرها وبرنامج ياهلا يسلط الضوء على القضيه

حكم تأديبي علي شاب معاكس بتجهيز 5 جنائر وحضور دفنها بالمدينة