أمر ملكي من خادم الحرمين بإطلاق اسم الأمير نايف على مطار القصيم

أمر ملكي من خادم الحرمين بإطلاق اسم الأمير نايف على مطار القصيم

أصدر الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين أمراً ملكياً بتسمية “مطار القصيم” باسم “مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز” رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
هذا وقد رفع أمير منطقة القصيم (الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز) باسمه ونيابة عن أهالي منطقة القصيم جزيل الشكر التقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على صدور أمره الكريم، لتخليد ذكرى الأمير نايف والذي يعتبر رمز من رموز الدولة قد وهب حياته لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
وقد صرح أمير منطقة القصيم لوكالة الأنباء السعودية قائلاً ( إن تلك اللفتة الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين تعبر عن مدى ما يكنه للفقيد الغالي من محبة وتقدير ).
وسأل الله عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية، وأن يديم المولى على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.

شاهد أيضاً :
بالفيديو: مواقف إنسانية لفقيد الوطن الأمير نايف بن عبدالعزيز

أمر ملكي من خادم الحرمين باختيار الأمير سلمان ولياً للعهد

ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز يرفع برقية شكر لخادم الحرمين الشريفين

8 تعليقات
  1. قهرااان يقول

    ما يقهرني إلا بعد ما الواحد يموت يجون ويمدحون فيه ويسمون الشوارع والميادين بإسمه , ليش ما أطلقو الإسم وهو باقي حي , الإنسان يحب يشوف الإعتراف بإنجازاته أمامه .

  2. Mohammed E.X يقول

    الله يرحمه ,,, بس مابقى شي في السعودية الا سموه بأسمهم !

  3. one more يقول

    مايوز ع الميت اﻷ الرحمه الله يرحمه

  4. لا حول ولا قوة الا بالله يقول

    يعني الحين خلصت كل المشاكل بالبلد وجالسين يفكرون يسمون المطار باسم مين !! عقول فارغة والشعب اخر همهم لكن عتبي على الشعب الغبي

  5. لا حول ولا قوة الا بالله يقول

    اللي اصدر القرار انسان فاضي وماعنده شي يسويه بالحياة

  6. ام. نايف. الشريف.؛$$. يقول

    يستاهل عادي يعني. ماجاء. الا. على مطار القصيم يسمونا باسم وزير الداخليه نايف بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله عليه بس ليتهم يذكروا وش الانجاز اللي اجزا بالمطار قبل وفاته و بسببه بسمونه. على. اسم. المغفور له باذن الله نايف بن عبد العزيز ال. سعود.  

  7. الله يكفينا شر الفتن يقول

    صحيح ان مدينة القطيف حولوا اسمها لمدينة الامير نايف ؟

  8. الروني يقول

    عندي مقترح اشوف تسميه المطار لا تجيب ولا تودي
    الامير نايف لا يحتاج ان يكون المطار باسمه ولا شيء من هذا القبيل
    ليه ما تبنوا له مسجد ويسمى باسمه او مشروع خيري للفقراء او مساكن
    ترى هذا من الصدقة الجارية التي تحدث عنها النبي ،، وهكذا فعلا انتم خدمتم الامير نايف اذا فعلا تحبون ان تخدموه .. اما قضية المطار ما راح تريحه في قبره ،، افترضنا تأخرت الخطوط او الموظفين زبالة راح يدعوا على المطار وعلى من في المطار … وما هي حلوة بصراحة

اترك رد