الرئيسيةتقنية واتصالاتالصين تنتج سيارة لامبورجيني مقلدة بشكل متقن بسعر 65 ألف دولار
سيارات

الصين تنتج سيارة لامبورجيني مقلدة بشكل متقن بسعر 65 ألف دولار

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

الصين تنتج سيارة لامبورجيني مقلدة بشكل متقن بسعر 65 ألف دولار

لا يزال داخل الصين حتى وقتنا هذا شركات كثيرة لا تحصل على أرباحها الإ عن طريق غش وتقليد المنتجات العالمية، فقد إعتدنا من الشركات الصينية على هذا الامر من فترة كبيرة، بل وأصبح معظم ما يتم إنتاجه في الصين مقلد بشكل ردئ وجودة متدنية، فالكثير منا أصبح يهرب من المنتجات الصينية فور مصادفته اياها أثناء عملية شراءه لمختلف المنتجات.
أما الآن، فلم يكتفي الصيينيون بتقليد الملابس والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية بل وصل الأمر إلى تقليد السيارات الفارهة الشهيرة كسيارة لامبورجيني!!.
فعندما تفكر في شراء سيارة فارهة كسيارة لامبورجيني يجب أن تمتلك ثروة كبيرة لتدفع أكثر من 400 ألف دولار أمريكي (أي ما يعادل 1.5 مليون ريال) سعودي، لتستطيع شراء السيارة فقط لكن الأمر أصبح مختلفً الان مع الصين فقد قامت إحدى الشركات الصينية بتصنيع سيارة لامبورجيني مطابقة بنسبة 99% من السيارة الاصلية لكن بإختلاف بسيط سيجعلك تشتريها بسعر منخفض جداً .

وربما لن تصدق ذلك لكن الصين لا يصعب عليها أي شئ (تقريباً) فقد قامت شركة صينية بإنتاج سيارة مشابهة و مطابقة لسيارة لامبورجيني مورسيلاجو LP64،و التي ستكلفك 65 ألف دولار أمريكي فقط أي أقل من ربع سعر السيارة الاصلية (400 ألف دولار).
والتي تطابق للسيارة الاصلية بنسبة 99% من الخارج بينما تطابق السيارة الأصلية بنسبة 70% من الداخل .لكن ما هو الإختلاف و الذي جعلها بهذا السعر؟ بالتأكيد الاختلاف هو المحرك فقد تم وضع محرك Toyota MR2 من شركة تويوتا.

وربما أيضاً تستهين بقوة المحرك، فيمكن لهذا المحرك أن تصل سرعته القصوى الى 200 كيلو متر في الساعة و الذي يأتي بقوة 175 حصان، و بمعدل تسارع الفائق، بحيث تنطلق السيارة من حالة التوقف التام لتصل الى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في زمن قدره 9 ثواني فقط .

وهذه صورة سيارة لامبورغيني  الاصلية، يمكنك ملاحظة مدى التشابه الكبير بينها و بين السيارة المقلدة .

شاهد أيضاً :
كيم كارداشيان تهدي صديقها كايني ويست سيارة لامبورجيني

صور وفيديو لتحفة لامبورجيني الخيالية والجديدة – أوراس –

صور: الصين تقلد تاكسي لندن الشهير