صور: السيارات الخمس الأغلى في الإمارات

صور: السيارات الخمس الأغلى في الإمارات

شهد أقتصاد دولة الإمارات وبالأخص إمارة دبي نمواً وأزدهاراً واضحاً في السنوات الماضية في مجالات كثيرة، وهذا ما أثر بالإيجاب على أسعار السيارات الفاخرة هناك، حيث حدث تطوراً واضحاً في قيمتها في العام الحالي 2012، ولم تلعب القيمة فقط دورا في هذا التطور بل تطورت لديها صناعة المحركات لتصبح في حدود الخيال، وازداد عدد الهاوين لاقتناء السيارات الفارهة شديدة الفخامة، بل وزادت حدة التنافس بين بعض رجال الأعمال والأثرياء للتميز عبر طلب مواصفات وكماليات خاصة في بعض السيارات، كما يقوم البعض بتكوين فرق خاصة للتجمع بنوعية سياراتهم وتخصيص أيام محددة من الإسبوع لتجميع أكبر عدد من السيارات من نوع واحد في مكان معين.
وفي ظل هذا التنافس نشرت صحيفة emirates247 تقريراً عن أغلى السيارات المتواجدة في شوارع الإمارات، وطرحت تساؤلا إن كانت تستحق هذه السيارات المبالغ العالية التي تدفع في سبيل الحصول عليها ام لا؟.

بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron) هي سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف التي تنتجها مجموعة فولكسفاجن الفرعية، وتم عرض سيارات بوجاتي في بداية عام 2005، وهي حاليا تعد أسرع السيارات إنتجت في العالم.
يبلغ سعر السيارة: 9.6 مليون ريال

لكزس إل إف أيه (Lexus LFA) هي سيارة رياضية فارهة من الدرجة الأولى ذات بابين والمصنوعة من شركة لكزس (Lexus) على أنها إصدار خاص، كان بداية المشروع شهر فبراير عام 2000 وقد استمر تطوير المشروع لمدة عشر سنوات حيث أن المشروع قد اكتمل عام 2010. وتعتبر هذه السيارة أفضل سيارة يابانية فارهة على الإطلاق.
يبلغ سعر السيارة: 2.4 مليون ريال

لامبورجيني أفينتادور هي احدث سيارة رياضية سوبر من إنتاج الشركة العريقة لامبورجيني ومقرها إيطاليا واحد السيارات الرياضية المنتظر لها ان تحقق نجاحا هائلا في اوساط السيارات الرياضية في أوروبا وجائت لتحل محل السيارة مورسيلاجو الشهيرة. تم إطلاق السيارة أفينتادور في معرض جينيف الدولى للسيارات في 1 مارس 2011.
يبلغ سعر السيارة: 1.86 مليون ريال

فانتوم كوبيه الجديدة هي ثالث طراز تطلقه رولز رايس منذ انتقال ملكيتها الى BMW وهي نتاج لسيارة المفهوم التي تم صنعها يدويا بالكامل العام 2006 وحملت اسم (101EX) وتحمل شخصية مستقلة عن الطراز الكشف، وتمثل اكثر طرازات فانتوم انسجاما مع متطلبات واحتياجات السائق مع ادخال تعديلات قليلة.
يبلغ سعر السيارة: 2.43 مليون ريال

بنتلي مولسان التي تم الكشف عنها في معرض جنيف، وتمزج مواصفات قيادة مولسان الجديدة بين مجموعة من مزايا التصميم الأخّاذ التي تتضمن عجلات سبيكية مقاس 21 بوصة وفتحات تهوية بالأجنحة لحرف “B” الطائر من بنتلي ومقصورة ذات كسوة مغطاة بطبقة جلدية على شكل مُعيَّن مع تعليق وتوجيه رياضي يمكن للسائق الاختيار بينها، للتأكيد على امتيازات الأداء للسيارة الصالون الرياضية فائقة الفخامة V8 سعة 6.75 لترات من بنتلي.
يبلغ سعر السيارة: 1.8 مليون ريال

شاهد أيضاً :
تقرير عن أغلى 10 آلات تصوير في العالم

فيديو لثري سعودي يدهش الفرنسيين بسيارة بوغاتي فيرون من الفخار

صور لـ أقوى وأفضل 10 سيارات في العالم للعام 2012

10 تعليقات
  1. البرهي يقول

    نسيت تذكر الكامري يامزمز ^_^

  2. misho يقول

    شكلهم مآشآفو جدة …. الغربية في أكثر نسبة سيآرآت ريآضية في الخليج على فكرة يآمزمز

  3. الملكـــ يقول

    يالبيييييييييييييييية اللكزز

  4. الروني يقول

    قيمة سيارة واحدة تجعلني ملكني في مدينة الصغيرة وتجعل من ابنائي اصحاب اعلى ثروة في تلك المدينة … يالله ايش التناقضات العجيبة

  5. سلطان المرواني يقول

    الله يرزقني ببنتلي<ف احلامك

  6. سلطان المرواني يقول

    هذولا ناس ما يعرفون الفلوس لكن والله لو عايشين بالصومال ليمشي زحححححححححححححف

  7. كشخه تايم يقول

    اقول الخلاء ……………….

  8. الله يكفينا شر الفتن يقول

    “ذلگ فضل الله يؤتيه من يشاء ”
    الله يرزقنا وياهم ويجعلها عون للطاعة
    ماشاء الله لاحول ولاقوة إلا بالله

  9. هممممممم يقول

    يازين الاودي بسسس … الله يرزقنا

  10. ام نايفـــ. الشريف يقول

    اللهم احمي. بلدنا من كيد الكائدين  

التعليقات مغلقة.