السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: أفضل تطبيقات آندرويد لهذا الأسبوع

z1

برز عدد من التطبيقات المتميزة لأجهزة آندرويد الأسبوع الماضي، نستعرض فيما يلي أبرزها، بحسب موقع “24” الإماراتي:
تحويل المستندات الورقية إلى رقمية – Office Lens:
انتشرت تطبيقات تحويل المستندات الورقية إلى رقمية بشكل كبير لجميع الأجهزة الذكية، فهي تستفيد من دقة الكاميرا العالية لإتمام هذه العملية، ومن بين التطبيقات المميّزة يأتي تطبيق Office Lens من مايكروسوفت، والذي يتواجد ضمن قائمة أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي منذ فترة طويلة بفضل الدقة العالية التي يوفرها.

z2
جهاز تحكم عن بُعد – SURE:
توفر معظم الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز الذكي تطبيقات للأجهزة الذكية للتحكم بالتلفاز باستخدامها، لكن مستخدمي آندرويد بإمكانهم تجربة تطبيق SURE المجاني والذي من خلاله يمكن التحكم بأجهزة التلفاز الذكية بالاعتماد على شبكة واي فاي، كما يمكن التحكم بأجهزة التلفاز العادية من خلال تقنية infrared للاتصال باستخدام الأشعة تحت الحمراء.

z3
إنشاء مقاطع من الصور – RealTimes:
تُعتبر شركة RealPlayer من أشهر الشركات التي تعمل على برامج مخصصة لتشغيل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو على الحاسب، فبرنامج RealPlayer استخدام لفترة طويلة على ويندوز. وتعود الشركة الآن بتطبيق جديد لنظام آندرويد يحمل اسم RealTimes الذي من خلاله يمكن إنشاء مقاطع مميّزة من الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على الجهاز لمشاركتها على الإنترنت بطريقة مميّزة.

z4
تصفّح الإنترنت دون إعلانات – Adblock Plus:
مستخدمي نظام آندرويد بإمكانهم تثبيت بعض التطبيقات أو الإضافات لمنع الإعلانات من الظهور أثناء تصفّح الإنترنت، لكن هذه الإضافات قد لا تعمل داخل جميع التطبيقات أو قد تُسبب بعض المشاكل. لذا يمكن للمستخدمين تجربة تطبيق Adblock Plus المجاني والذي يوفر متصفح مبني على فايرفوكس يسمح بتصفح الإنترنت دون عرض إعلانات، تمامًا مثلما هو الحال عند تثبيت الإضافة على الحاسب.

z1
اكسب مادياً من بيع الصور – Dreamstime:
التقاط الصور ومشاركتها على الإنترنت من أبرز العمليات التي يقوم بها المستخدم، فشبكات مثل إنستاغرام أو فيس بوك تسمح مشاركة الصور كنوع من مشاركة الذكريات والاحتفاظ بها.
لكن الآن يمكن لمستخدمي آندرويد تجربة تطبيق Dreamstime المجاني والذي من خلاله يمكن الربح ماديًا من خلال بيع الصور داخل الشبكة التي يوفرها.

z6
تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة:
أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لتطبيقها الخاص بأجهزة آندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.
تطبيق البوابة العربية للأخبار التقنية بحلّة جديدة
أطلقت البوابة العربية للأخبار التقنية تحديث جديد لتطبيقها الخاص بأجهزة آندرويد يحمل تصميماً جديداً كلياً ومزايا متقدمة عما كان عليه في النسخة السابقة.

z7

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات