فيديو: الأمير علي يكشف عن سبب جديد لانسحابه من انتخابات الفيفا

FIFA vice president Prince Ali bin al-Hussein of Jordan attends the 65th FIFA Congress held at the Hallenstadion in Zurich, Switzerland, Friday, May 29, 2015. (Patrick B. Kraemer/Keystone via AP) ORG XMIT: LGL121

كشف الأمير علي بن حسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، عن تفاصيل جديدة عن أسباب انسحابه من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لصالح جوزيف بلاتر، قبل بدء فاعليات الجولة الثانية من التصويت، مشيرا إلى أنه لم يكن يريد أن يتسبب في مشاكل للاتحادات التي صوتت له.
وقال الأمير علي في تصريحات لشبكة “سكاي نيوز” الانجليزية: “انسحبت لأنني لا أريد أن أسبب المشاكل للاتحادات التي أعطت صوتها لي، على أي حال أنا لن أتخذ دور المتفرج إن رصدت إي مخالفات في الفيفا”.
وأضاف:” أحب أن أوجه الشكر لكل الاتحادات التي ساندتني، لن أنسى من وقف بجانبي، أتوقع أن تزدهر كرة العالم أكثر خلال الأعوام المقبلة، وأتمناها بدون أزمات”.
وكان بلاتر فد فاز بولايته الخامسة على رئاسة الفيفا، بعد انسحاب الامير علي عقب المرحلة الأولى من التصويت، التي شهدت تفوق بلاتر ب 133 صوتًا مقابل 73 صوتا للمرشح العربي، الذي تشجع وأعلن انسحابه بسبب فارق الأصوات بحسب موقع كوورة.