صور: OMA.. تصمم أكبر فندق في منطقة البنلوكس

P1

كشفت شركة “OMA” عن خطط لما سيكون أكبر فندق في هولندا، وفي منطقة البنلوكس ، وهو جزء من سلسلة فنادق nhow، ويتعلق الأمر بفندق “nhow راي” .
ويضم هذا الفندق 650 غرفة مقسمة على ثلاث مكعبات مكدسة فوق بعضها البعض في أفق أمستردام، ووفقاً لتقارير “NLTimes”، فقد تم اختيار “OMA” من بين أحد عشر شركة تقدمت لتصميم المشروع، والذي من المقرر أن يشمل استوديو التلفزيون، ومعرض الفنون وحديقة النحت، ومركز منتجع صحي، و فضاء 3D وهي مساحة عرض متعددة الوسائط، و25 طابقا ومنطقة بار، بالإضافة إلى غرف الفندق من فئة الأربع نجوم.

P2
وبحسب موقع “سنيار”، تفخر “OMA” بنجاحها في الحصول على هذا المشروع بعد منافسة شرسة انتهت بقبول مخططها من طرف مجلس مدينة أمستردام ، و من المقرر أن تنتهي من هذا المشروع بحلول 2018 ، ومن المتوقع أن يشمل عددا من الميزات المبتكرة من بينها توافر تكنولوجيا 3D لتسهيل الاجتماعات الافتراضية التي ستكون ممكنة من خلال خدمة سكايب.
وتعتبر شركة “OMA” لمؤسسها ريم كولهاس واحدة من بين شركات التصميم التي تقدم نماذج تصاميم مبتكرة و متطورة ، وقد تمكنت من إنجاز العديد من المشاريع في جميع أنحاء العالم منها مركز الفنون “Faena” في ميامي ومركز الفن “FONDAZIONE” برادا الذي افتتح مؤخرا في مدينة ميلانو، كما عملت مع مجموعة فنادق NH لإنجاز فندق “nhow” الذي افتتح في روتردام في مجمع دي روتردام في عام 2014.

P3

P4