السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور: كيف أعلنت هذه المرأة عن جنس مولودها

A-Miracle-Baby

أعلنت “أماندا جونز” عن جنس طفلها المنتظر بطريقة استثنائية, ففكرتها مستوحاه من زفاف كيم كرداشيان وكاني ويست في فلورانس عام 2014.
فالأزهار التي استخدموها بقيت لمدة 40 يوما. فتقول جونز: “علمت أني أريد فعل شيئا مثل المشاهير. وهذه الأزهار ستبقى الى سبتمبر, وسيتغير اللون الى الأزرق مع الوقت”. كما جاء في “دايلي ميل”.
اختارت “جونز” التي تبلغ من العمر 23 عاما أن تشارك عائلتها وأصدقائها بطريقة لا تنسى مستعينة بـ 1,725 زهرة. فحولت واجهت بيتها في نيو كاسل, في بريطانيا, الى معرض زهور, واتخذت هذه الطريقة لتعلن أنها وزوجها جويل سيرزقون بأول مولود وهو ذكر.
وتضيف: “أنا أحب الزهور ولكن أنا وزوجي لا نملك أياد خضراء”. وهذه الزهور تتطلب القليل من الماء فقط للحفاظ عليها. فهي تزدهر مهما كان الطقس، ويمكن زراعتها في أي مكان. وما ساعد في تعليق الزهور على الواجه الأمامية من المنزل هو استخدام السلالم والعشب والكثير من الصبر.
اعلان جنس الطفل أصبح موضة في أمريكا وانتشرت الى أن وصلت بريطانيا. مما يجعل الأمهات يشعرن بجمال ما ينتظرونه. كما أوضحت “جونز”: “الشعور جميل ولا يصدق. وسيكون أجمل مع الوقت لأن كل هذه الزهور ستتحول للون الأزرق”. وتضيف: “أنا متشوقة لأن أكون أم وأن أشارك هذا الحدث مع عائلتي وأصدقائي”.

babyboy
babyboy2

babyboy3

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات