محكمة بريطانية تسجن طالب سعودي لاعتدائه جنسيًا على امرأتين خلال 10 أيام

gag

حكمت محكمة بريطانية على طالب سعودي بالسجن لاعتدائه جنسيًا على امرأتين خلال 10 أيام.
وبحسب موقع “عين اليوم” نقلا عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية  فإن هذا الطالب (24 عامًا) استدرج الضحية الأولى بسؤاله لها أن تساعده في لغته الإنجليزية، ثم قام بالاعتداء عليها قبل أن تستطيع مقاومته وهرب، وفي أقل من أسبوع من مضي الحادث الأول قام الطالب بالاعتداء على امرأة أخرى تصادف وجودها بالقرب من باب بيتها بوضع يده على فخذها.
وقال القاضي جونثان هواردث في حيثيات حكمه وهو يخاطب الطالب الذي يدرس بجامعة أنجليا روسكين بشرق إنجلترا: بالرغم من أن المتهم ينحدر من أسرة محترمة لكن من الواضح أنه كان يجاهد نفسه للسيطرة على رغباته الجنسية التي ساقته إلى ارتكاب جريمة العنف الجنسي. بينما قال جون هيلسيلي المدعي العام لمنطقة كمبردج: في القضية الأولى المرأة كانت تقف عند باب منزلها فاقترب منها ولمس فخذها وبعدها وضع يده في ملابسها الداخلية.
وفي الحالة الثانية حاول تقبيل المرأة وضمها إليه ولكنها تمكنت من رمية جانبًا، وقد وجدت المحكمة وهيئة المحلفين الطالب مذنبًا في الجريمتين علمًا بأنها وصفته بأنه شاب ذكي ومحترم.وبإدانته حكمت المحكمة عليه في الجريمة الأولى بالسجن لمدة عام وفي الثانية لمدة ستة أشهر على أن يقضي فترتي الحكم بالتعاقب.