السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الكشف عن سبب توتر العلاقة بين الأهلي وجروس

b

أكدت مصادر أن العلاقة بين إدارة النادي الأهلي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم السويسري جروس أصبحت متوترة، وقد تنتهي إلى طلاق، رغم حالة الرضا التي كان يجدها المدرب من إدارة النادي وجماهير الفريق، إلى وقت قريب، بعد حصوله على لقب مسابقة كأس ولي العهد والمركز الثاني في دوري جميل، وتألقه في دوري أبطال آسيا حتى مرحلة دور الـ16.
وبحسب صحيفة “مكة” تأتي هذه التطورات بعد أن منعت إدارة النادي المدرب من الحديث لإحدى الفضائيات، رغم موافقة الأخير على الموعد الذي حددته القناة لإجراء الحوار.
وكانت القناة الفضائية قد بدأت اتصالاتها مع إدارة النادي الأهلي منذ أكثر من شهرين لنيل موافقتها على إجراء الحوار، إلا أن الأخيرة لم تتجاوب معها.
وأكدت المصادر أن المدرب السويسري أبدى امتعاضه من التصرف الإداري الذي قوبل به خاصة وأنه يرى أنه رجل يعرف حدوده وأن حديثه في أي وسيلة إعلامية لا يعتبر تجاوزا أو يشكل خطرا على النادي.
وأشار المصدر إلى أن الإدارة الأهلاوية تتوقع في أي لحظة أن يطالب المدرب بفسخ عقده مع النادي، خصوصاً وأنه أصبح مطلباً لعدد من الأندية السعودية والخليجية بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع الأهلي في هذا الموسم.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات