السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

بائع المحل الذي شهد حادثة تعدي عضو الهيئة على متسوقة حائل يؤكد تهجمه اللفظي عليها ويكشف تفاصيل ما حدث

Capture

في تطور جديد في حادثة طرد موظف هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لامرأة سعودية من أمام محل تجاري في حائل أول من أمس، كشف بائع المحل الذي شهد الحادثة أن موظف الهيئة، تهجم لفظياً على المرأة بسبب عدم لباسها «عباية رأس» و«جوارب» و«قفازات»، لكنها كانت ترتدي لباساً محتشماً، فيما تأكد أن عضو الهيئة هو الشخص ذاته الذي تعدى لفظياً على مواطنة مسنّة تعمل في سوق برزان، وقضيته لا تزال منظورة أمام هيئة التحقيق والادعاء العام.
وبحسب صحيفة الحياة قال البائع أحمد عبدالعظيم، وهو مقيم مصري الجنسية: «كانت السيدة ترتدي لبساً محتشماً، وتجلس داخل المحل بانتظار تغليف هديتها، التي كانت عبارة عن مبلغ ألف ريال موضوعة بطريقة مميزة داخل علبة هدايا».ويضيف: «كنت مشغولاً بتجهيز التغليف، وكان صاحب المحل موجوداً ومنهمكاً هو الآخر، وتفاجأنا بدخول عضو الهيئة، وهو يصرخ بصوت عالٍ في وجه المرأة، ويردد: لابسة عباية شغالات وتجين طايرة عند الرجال عشان تعوضين النقص اللي عندك.. أنتن ناقصات دين وجمال.. قبل أن يطلب منها الخروج من المحل».
وبحسب البائع، فإن المرأة المنقّبة استجابت وخرجت إلى خارج المحل وهو يسألها: «أين ولي أمرك؟»، فردت قائلة: «ولي أمري مسافر للرياض إذا تبي أدق عليه تكلمه»، وطلبت منه أن يسمح لها بأن تأخذ الهدية التي قامت بتغليفها لأحد قريباتها فرفض بشدة، وقال: «أحضري أحد أقاربك لتسلّمها، وتوكلي على الله، وامشي ما راح تاخذين شي».
وأفاد البائع بأن صاحب المحل حاول أن يتدخل لتهدئة عضو الهيئة الغاضب، لكنه طلب منه الصمت وعدم التدخل، بل إنه وجّه بعدم السماح للسيدات بالجلوس داخل المحل، مستثنياً المرأة الكبيرة بالجلوس، أما الفتاة فلا يُسمح لها بالجلوس داخل المحل على الإطلاق.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات