السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مغردون رداً على حسن نصرالله: أصلاً إذا أنا بحاجة لحماية كيف بدي أمنلك

8982

أثار حديث الأمين العام لحزب الله اللبناني حول “التعبئة العامة”، اضافة لخطابه يوم الأحد بمناسبة الذكرى الـ15 لانسحاب اسرائيل من جنوب لبنان، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد أنشأ المغردون على موقع تويتر وسم #مين_قلك_نحنا_خايفين ردوا فيه على نصرالله الذي هاجم خصومه في فريق 14 آذار، قائلا إن تيار المستقبل اللبناني الذي يرأسه الزعيم السني سعد الحريري سيكون من “أولى ضحايا تنظيم الدولة الإسلامية في لبنان.”

كما سأل نصرالله المسيحيين المؤيدين لفريق 14 آذار “هل موقف قيادات أو أحزاب 14 آذار تشكل ضمانة لكم؟ مضيفا “لا تخافوا من انتصار حزب الله بل خافوا من هزيمته.” وفي هذا السياق علقت @راشيل جيجي قائلة: “#مين_قلك_نحنا_خايفين وبدنا تحمينا!!؟ ولك أصلاً إذا أنا بحاجة لحماية كيف بدي أمنلك تحميني وانت بـ 7 أيار استعملت سلاحك ضد ابن بلدك؟!!” كما كتبت @ليدا فخر الدين: “من يحمي المسيحيين في لبنان هم المسلمون ومن يحمي المسلمين هم المسيحيون.. لا تزرع الفتنة تحت راية “حب الاقليات.” تغريدة أخرى من @جيج اولجا جاء فيها: مقاومتنا عمرها 1450 سنة يعني من قبل ما تخلق، #مين_قلك_نحنا_خايفين إنت خلص بحالك وما عليك منا” بحسب CNN.

وكان بعض النشطاء أيضا قد سخروا عبر وسم #هيا_الى_التعبئة_العامة من حديث نصرالله حول الدعوة الى التعبئة العامة بوجه ما يجري في سوريا، والتي عاد وتحدث عنها في خطابه يوم الأحد قائلاً إن هذا الأمر قد يكون له حاجة في المستقبل، مشدداً على أن هناك آلاف الاشخاص المستعدين لتلبية النداء. وقد علّق @مختار غزاوي قائلاً: “هيّا بنا نلعب بأرواح شباب الشيعة والتضحية بهم لمجد ورفع راية إيران.. و يا ريت عم نعمل فرق!!” اما @كباني_ ساره فكتبت: “يجب على الشيعة المعتدلين رفع الصوت لأنهم خلقوا ليعيشوا ولم يخلقوا ليموتوا من أجل حسن نصر الله.” @ذا هارمفل ترث قال: “تدمير ما تبقى من لبنان وزج شباب الشيعة في أتون معركة لا ناقة لهم بها و لا جمل سوى نصرة الولي الفقيه في إيران.”

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات