السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صحيفة: ضغوطات شرفية كبيرة لاقناع بن مساعد بالعودة لرئاسة الهلال

z

تؤكد مصادر الميدان أن هناك ضغوطات شرفية كبيرة لاقناع الأمير “عبدالرحمن بن مساعد” بالعودة لرئاسة الهلال وإكمال ما تبقى من فترته الحالية.
من جانب آخر أجرى لاعبو الفريق مساء أمس مرانهم الرئيس استعدادًا لملاقاة ضيفهم بيروزي الإيراني عند الساعة 09:05 من مساء يوم غد الثلاثاء، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2015م.
وبحسب صحيفة “اليوم” تركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، حيث طبق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب “نواف العابد” وسط متابعة صاحب السمو الأمير “نواف بن محمد” عضو شرف النادي وصاحب السمو الأمير “نواف بن سعد” عضو شرف النادي والأمير “فهد بن محمد” عضو شرف النادي، ورئيس النادي “محمد الحميداني” إلى جانب المستشار الإداري للرئيس المهندس “طارق التويجري” وعضو شرف النادي المهندس “عبدالرحمن النمر” وعضو شرف النادي الأستاذ “فهد بن عبدالرحمن بن سعيد”.
فيما تواجد اللاعب “سلمان الفرج” في عيادة النادي الطبية، حيث واصل برنامجه العلاجي نظير تعرّضه لشد في العضلة الخلفية، فيما واصل القائد “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات