اعلان

فيديو: تشيلسي ينهي موسمه بثلاثية ضد سندرلاند ويتوج بالبريميرليج

Advertisement

1126A37584718

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزاً سهلاً مساء اليوم على حساب سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة للبريميرليج هذا الموسم. وجاءت المباراة سهلة بالنسبة للبلوز بعد ضمان الفريق تحقيق اللقب قبل نهاية المسابقة بعدة أسابيع ليقوم مورينيو بتجربة العديد من لاعبيه الشباب.

ظهر سندرلاند بشكل جيد في المباراة وتمكن من احراز الهدف الأول عن طريق فليتشر في الدقيقة 26 قبل أن يتعادل كوستا من ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد نزوله بديلاً لدروجبا في الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. في الشوط الثاني تألق لويك ريمي مهاجم الفريق الذي حل بديلاً في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ليتمكن من احراز الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 70 قبل أن يضيف الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بهدفين.

يذكر أن المباراة شهدت توديع أسطوري للنجم الإيفواري ديديه دروجبا بعدما خرج مستبدلاً في الدقيقة 30 ليحمله اللاعبين على الأعناق حتى خروجه من الملعب بحسب موقع كورابيا.

https://www.youtube.com/watch?v=qrd7-h2CINc

https://www.youtube.com/watch?v=RvRIwBZiGok

https://www.youtube.com/watch?v=oIr5urQSYck

http://www.dailymotion.com/video/x2rb9rd_chelsea-3-1-sunderland-all-goals-and-full-highlights-24-05-2015-premier-league_sport

http://www.dailymotion.com/video/x2rb6hy_chelsea-3-1-sunderland-all-goals-and-full-highlights-24-05-2015-premier-league_sport