السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صور.. صديق ممزق القرآن: المواطن يعود نسبه إلى إحدى القبائل الشهيرة وهو مصاب بمرض خطير

bb

أوضح صديق المواطن السعودي الذي ظهر في فيديو يتجرأ على الذات الإلهية ويمزق القرآن، إن المواطن يعود نسبه إلى إحدى القبائل الجنوبية المعروفة والشهيرة، وهو موظف حكومي لكنه مصاب بمرض نفسي خطير، وهو اضطراب وجداني ثنائي القطب، وفصام في الشخصية منذ سنوات طويلة.
وبحسب ما نقله موقع “عاجل” الالكتروني طالب صديق المواطن، بعدم تداول المقاطع القديمة؛ لأن الرجل مريض وتأتيه هذه الحالة بين فترة وأخرى، مضيفًا: “بدأت قصة صديقي منذ دراسته بجامعة البترول والمعادن، ثم تركه الجامعة، والتحاقه بوظيفة حكومية بالطائف؛ إذ بدت عليه آثار المرض حتى تطورت، وأصبح يتلقى علاجه بمستشفى الصحة النفسية”.
وأكد أنه ظل يتناول بعض المهدئات التي لم تكن تمنع مرضه، فيما ظهرت حالة “لا عقلية” يتحدث فيها بما لا يدري، مشيرًا إلى أنه أصبح معروفًا في الطائف؛ لكثرة تجاوزته وقت المرض؛ ما اضطره إلى الانتقال إلى جدة في وظيفته الحكومية نفسها.
ولفت إلى أن صديقه متزوج ولديه أطفال، ويعلم بما يعتريه من هذيان وقت المرض، لكن ليس بيده حيلة، موضحًا أنه يحاول وضع صوره وقت المرض على جدران غرفته؛ حتى لا يكررها، لكن المرض النفسي الخطير المصاب به كان أكبر من تداركه لما يقول.
وتمسك بأن مرض صديقه منذ سنوات، ولديه تقارير طبية رسمية تثبت ذلك، مطالبًا الجميع بالدعاء له، وأن يحمدوا الله على صحتهم بدلًا من تداول المقطع.
كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعًا مصورًا يظهر فيه المواطن السعودي يتجرأ على الذات الإلهية ويمزق القرآن، ويدعي أنه المسيح، وسط مطالبات بتوقيع عقوبة شديدة عليه، وأخرون يدعون له ويتمنون له الشفاء.

 b

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات